أخبار عاجلة
بعد الهنود هيا الشعيبي متهمة بالعنصرية بسبب ما قالته عن “الأجانب”

بعد الهنود هيا الشعيبي متهمة بالعنصرية بسبب ما قالته عن “الأجانب”

متابعة بتجـــــــــرد: أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي موجة واسعة من الجدل بسبب فيديو جديد ظهرت فيه وتطرقت من خلاله إلى قضية انتشار وباء كورونا المستجد.

وتمنت أن يقوم مجلس الأمة الكويتي بأخذ قرار يقضي بمنع دخول من سمتهم “الأجانب” من الدخول إلى الكويت كإجراء احترازي لمنع انتشار الوباء.

وتوجهت إلى هؤلاء بالقول: “خافوا الله فينا شوي” ولفتت إلى أن تعداد سكان بلدها لا يتخطى المليون وأن “الأجانب” هم من يكملونه.

وأضافت أنها تحترم الجميع لكن دعت الوافدين إلى تقدير الوضع وعدم الدخول. وعلى الإثر تعرضت لموجة واسعة من الانتقادات على الحسابات التي أعادت نشر الفيديو على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وحقق على أحدها أكثر من 19 ألف مشاهدة.

ويشار إلى أن الفنانة اتهمت في وقت سابق بالعنصرية بسبب فيديو تناقله المتابعون وظهرت فيه أثناء وجودها في أحد المراكز التجارية. وقامت بتصوير بعض الهنود مشيرة إلى وجود عدد كبير منهم. وسمع صوتها وهي تقول إنهم “دلوا مكان الأفنيوز” مضيفة في ختام كلامها “يخرعون”.

View this post on Instagram

مساحه خاليه للرعاية @shrtss 👇✨✨✨✨✨✨✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان#نانسي_عجرم #نادين_نجيم#موسى_الخنيزي #نسيم_حبتور#كورونا#نوره_العميري

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

إلى الأعلى