أخبار عاجلة
تسريب محادثة هاتفية يكشف سخرية الأمير هاري من ابن شقيقه وليام

تسريب محادثة هاتفية يكشف سخرية الأمير هاري من ابن شقيقه وليام

متابعة بتجــــــــــرد: ذكر تقرير لصحيفة Daily Mail البريطانية أن الأمير هاري يواجه أزمة جديدة بعدما سرب الفنانان الروسيان فلاديمير كوزنيتسوف وأليكسي ستولياروف مضمون مكالمة هاتفية أجرياها معه في مطلع العام 2020 وأطلق فيها تصريحات غير منتظرة فاجأت الجميع.

وجاء في التقرير أن الأمير هاري كان يتحدث إليهما معتقداً أنهما الناشطة السويدية في مجال البيئة غريتا ثونبيرغ ووالدها سفانت.

ومما قاله لهما إن يدي الرئيس الأميركي دونالد ترامب ملطختان بالدم. ولم يتردد بحسب ما نقلته عنهما الصحيفة في السخرية من الأمير جورج ابن شقيقه الأمير وليام.

ومما قاله أيضاً: “أحياناً ليس من السهل أخذ القرار الصائب. أؤكد أن الزواج من أمير أو أميرة ليس كما يعدوننا به. لم يكن قراري سهلاً لكنه الأفضل لأنه يؤمن الحماية لعائلتي ولطفلي. وأعتقد أن الكثير من الأشخاص حول العالم يحترمون خيارنا”.

ويأتي هذا على إثر الزيارة التي قام بها برفقة زوجته ميغان ماركل إلى لندن وهي الأولى لهما بعد انتقالهما إلى كندا وإعلان انفصالهما عن الأسرة الملكية. وخلالها شاركا خلالها في عدد من المناسبات منها احتفالات الكومنوولث التي أقيمت في 9 مارس آذار 2020.

Loading...
إلى الأعلى