أخبار عاجلة
بالصورة: ماجدة الرومي إنضمّت الى Mission de Vie، وتحيي حفل في دبي

بالصورة: ماجدة الرومي إنضمّت الى Mission de Vie، وتحيي حفل في دبي

إنضمَّت ماجدة الرومي منذ أربعة أيام إلى جماعة رسالة حياة اللبنانية Mission de Vie وأصبحت بذلك فرداً من أفرادها العلمانيين العاملين على مساعدة الجماعة (من خلال أعمالهم) في نشر رسالة المحبّة والسَّلام والرحمة والمصالحة بين الناس حيثما تواجدوا. وبكثيرٍ من الفرح وضعتْ أمام الأب وسام معلوف مؤسِّس الجماعة وكلِّ الإخوة والأخوات المكرَّسين، صوتَها وما تبقَّى من عمرِها في خدمة أفقر فقراءِ الأرض من كلِّ لونٍ وعرقٍ ودينٍ في لبنان أو في العالم العربي، كما وضعته في خدمة أهداف الجماعة كلِّها ومنها وأوّلُها الإنطلاق بحركة اللاعنف اللبنانية وذلك في أيار المقبل من دير العناية الإلهية التابع للجماعة في منطقة أدما- لبنان ودعتْ بالمناسبة الجميع للإنضمام إليها في هذه المهمّة التي تهدف إلى توسيع رقعة التلاقي بين الإخوة جميعاً من كلِّ الأديان لتشمل كلَّ مسلم ومسيحيّ ودرزيّ مؤمن مَثيلَها بالخير والسلام والله الواحد وبحقِّ الإنسان بالعيش بكرامةٍ وحقّ لبنان بالسيادة والإستقلال والعالم العربي كلِّه بالأمن والأمان. التفاصيل الباقية المتعلّقة بهذا الموضوع ستُعلن تباعاً.

mjj

رسالة حياة – دير الحياة الجديدة – الأخوّة العامّة – أنطلياس – لبنان ٧-١-٢٠١٤ للتعرّف أكتر على عمل جماعة رسالة حياة mission de vie الرجاء زيارة صفحتهم الخاصة https://www.facebook.com/pages/Mission-de-Vie https://www.facebook.com/pages/Ecole-de-Vie www.missiondevie.org tel. 00961 4 408088, 00961 4 412842, 00961 71 202040, 00961 71 456807 رسالة حياة هي جماعة من إخوة وأخوات يكرِّسون حياتهم لخدمة أفقر الفقراء المتروكين والمنسيين والعمل على تنشئة المتطوّعين ضمن مدرسة الحياة. هدفنا العمل مع الناس دون أيِّ تمييز في الجنس أو العمر أو الدين وتقديم لهم الملجأ على المدى القريب أو البعيد بحسب احتياجاتهم، ومساعدتهم على تعزيز كرامتهم وتوجيههم للإنخراط مجدداً في المجتمع: أطفال الشوارع ومكتومي القيد، الشبيبة التي بخطر الإنحراف، المسنّين والمسنّات المشرَّدين على الطرقات. يتمّ ذلك من خلال تأسيس بيوت لإستقبال الأفقر بين الفقراء بالإضافة إلى زيارة العائلات المحتاجة في بيوتها ضمن “رسالة الشوارع” وتقديم لها المساعدة وذلك باتّكالٍ كلّي على العناية الإلهيّة.

وقد قدّمت صوتها وما تبقى من عمرها في خدمة أفقر فقراء الأرض من كل دين وعرق ولون في لبنان أو في العالم العربي، وذلك بكثير من الفرح أمام الأب وسام معلوف مؤسس الحركة وكل الأخوة والأخوات العاملين معه.

majida2

ومن ناحية أخرى، تقدّم كلاسيكيّات دبي السيدة ماجدة الرومي في حفلاً جماهيريّاً ضخماً في الثامن من شهر فبراير الجاري في دبي وتحديداً في الـDubai World Trade Center، حيث تنطلق الحفلات في السادس من الشهر عينه وتنتهي في الثامن.

Loading...
إلى الأعلى