بالفيديو.. سوبر ماريو يلهم “ليغو” طريقة جديدة في اللعب

بالفيديو.. سوبر ماريو يلهم “ليغو” طريقة جديدة في اللعب

متابعة بتجـــــــــرد: عقدت مجموعة ليغو شراكة مع نينتندو ستغيّر طريقة تفاعل الناس مع سوبر ماريو في العالم الواقعي ومع تجارب ليغو.

وتتشارك الشركتان الشغف ذاته بالابتكار واللعب وقد أدى تعاونهما إلى إعادة تصور تجربة البناء بمكعبات ليغو، مما يتيح طريقة جديدة في اللعب مستوحاة من شخصية سوبر ماريو المحبوبة جداً في عالم ألعاب الفيديو.

ليستLEGO Super Mario من ألعاب ليغو الاعتيادية ولا حتى من ألعاب الفيديو التقليدية، بل هي منتج جديد يتحول فيه ليغو ماريو إلى شخصية متفاعلة تجمع النقود المعدنية الافتراضية في مستويات لعب واقعية ابتُكرت بواسطة مكعبات ليغو.

وسيتاح للأطفال من خلال هذه المجوعة الجديدة اختبار عالم سوبر ماريو الممتع كما لم يفعلوا من قبل حيث ستشكل مستويات التحدي وأساليب اللعب الجديدة جزءاً من تجربة ليغو المميزة التي تستمتع بها مختلف الأجيال.

ونشرت مجموعة ليغو وشركة نينتندو مقطع فيديو على قنوات التواصل الاجتماعي يلمّح إلى ما يمكن أن يتوقعه محبو ليغو من إطلاق LEGO Super Mario لاحقاً هذا العام، ويظهر فيه شخص يستخدم مجسم ليغو ماريو تفاعلياً لجمع النقود المعدنية الافتراضية في مستويات لعب واقعية ابتُكرت بواسطة مكعبات ليغو.

Loading...
إلى الأعلى