أحمد إبراهيم يقبّل أنغام في صورة جديدة.. من قصد بعبارة “تبقى الكلاب كلاب”؟

أحمد إبراهيم يقبّل أنغام في صورة جديدة.. من قصد بعبارة “تبقى الكلاب كلاب”؟

متابعة بتجــــــــــرد: لا تزال قضية خلاف الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم مع زوجته الثانية الفنانة المصرية أنغام حديث روّاد الإنترنت، بخاصةٍ بعدما تداول البعض معلومات غير مؤكّدة أن الأخيرة تقدّمت ضدّه بقضية خلع.

 لكن المفاجاة كانت بنشر أحمد إبراهيم صورةً جديدة له على تطبيق إنستغرام وهو يطبع قبلةً على رأس أنغام، وعلّق قائلاً ” حقك عليّا انا يا ست الستات، تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب سيبك منه”، فمن قصد بهذه العبارة؟

وكان أحمد ابراهيم قد أعلن رسمياً انفصاله عن أنغام منذ أيام، حيث نشر صورة تجمعهما سوياً عبر حسابه على تطبيق “انستغرام” وعلق عليها برسالة طويلة قال فيها: “الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا”.

وأضاف: “النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، انا وانغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره”.

وتابع: “لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من 17 عاماً مميزاً في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير”.

واختتم كلامه: “اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة”.

Loading...
إلى الأعلى