أخبار عاجلة
كورتني كاردايشيان: أتجاوز ضغوط الحياة بالعلاج النفسي

كورتني كاردايشيان: أتجاوز ضغوط الحياة بالعلاج النفسي

متابعة بتجــــــــــرد: اعترفت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كاردايشيان أنها تزور الطبيب النفسي مرتين أسبوعياً لكي يساعدها في التغلب على ضغوطات الحياة والتوتر.

وذكرت في مقابلة مع مجلة “هيلث” أنها لا ترى في ذلك عيباً لأن الطبيب النفسي مثل أي تخصص آخر، ومن الخطأ الفادح إهمال الصحة العقلية والنفسية، على حد قولها.

وأضافت أنها تحرص على الالتزام بمواعيد الطبيب منذ 3 أعوام، وتشعر بتحسن كبير بعد كل جلسة، ما ينعكس على علاقتها بأطفالها الثلاثة وشقيقاتها الأربع وشقيقها الخامس.

وأوضحت أن ممارسة الرياضة بانتظام وإيمانها العميق يساعدانها على مواجهة الضغوط والتخلص من الطاقة السلبية والشعور بالراحة والرضا والسعادة.

وكشفت كورتني (البالغة 40 عاماً) أنها تكافئ نفسها بالوجبات السريعة رغم إدراكها لخطورتها على الصحة وزيادة الوزن، وتدرك أن ذلك يعود أحياناً لحالة التوتر التي تعيشها، لذلك تحاول التقليل من تناولها قدر الإمكان.

وأشارت إلى أن وجودها تحت الأضواء بشكل دائم وعلاقتها بأبنائها وطليقها سكوت ديسيك يفرضان عليها ضغوطاً شديدة تحاول التكيف معها، والتصرف بتلقائية وطبيعية مع أفراد أسرتها منوهة بأنهم يدعمونها دائماً.

من جهة أخرى، نفت نجمة تلفزيون الواقع وجود أي خلافات مع شقيقاتها، خاصة كيم كارديشيان، مؤكدة أن هناك حالة من التفاهم بينهن تغرسها وتدعمها أمها، كما أنها تتصرف باعتبارها الشقيقة الكبرى، وتحاول أن تكون سنداً لباقي أفراد الأسرة.

Loading...
إلى الأعلى