أخبار عاجلة
تلميذ يقبّل ميغان في يوم المرأة.. ورسالة إعتذار إلى الأمير هاري!

تلميذ يقبّل ميغان في يوم المرأة.. ورسالة إعتذار إلى الأمير هاري!

متابعة بتجــــــــــرد: فاجأت ميغان ماركل طلاب إحدى المدارس البريطانية في لندن بحضورها لإلقاء خطاب بمناسبة يوم المرأة العالمي لتتعرّض في خلال زيارتها لموقفٍ محرجٍ.

وفي التفاصيل، فقد دعت ماركل الرّجال في خطابها إلى تقدير جهود النساء بشكلٍ مستمر وإلى التأثير في بعض الذكور الّذين لا يرون هذه الناحية في الموضوع.  وتابعت قائلةً: “إحموهن… إحموا أمهاتكم وأخواتكم وصديقاتكم… واحرصوا دائماً على أن يشعرن بالتقدير والأمان. فلنتّحد جميعاً ولنعمل كي يصبح اليوم العالمي للمرأة لا يقتصر على نهارٍ واحدٍ فحسب بل ليصبح كل يوم في السنّة!”.

وفي هذا السياق، دعت ميغان، آكر أوكويي (16 سنة)، أحد طلّاب المدرسة، لإلقاء خطاب يرتكز حول أهمية دور الرّجل في المشاركة في تعزيز دور المرأة أكثر وفي المطالبة بالمساواة بين الجنسين.

ومع صعوده إلى المسرح، كسر آكر البروتوكول وقام بتقبيل ميغان بشكلٍ خاطفٍ على خدّها ما دفع التلاميذ للصراخ ما أحدث ضوضاءً في القاعة. وبدأ كلمته قائلاً: “إنّها بالفعل جميلة! أليست كذلك؟” وتابع التلميذ: “ماذا أفعل؟ كان يتعيّن عليّ أن أقول الحقيقة!” فيما استمرّت ميغان بالضحك.

والجدير بالذّكر أنّ آكر قد شعر بضرورة إرسال إعتذار خطي للأمير هاري بعد أن كسر البروتوكول جاء فيه: “أعتذر عمّا حصل! لكنني لم أكن أصدّق أنني أرى ميغان ماركل أمامي بعيداً عن التلفاز. فهي بالفعل رائعة وملهمة. وكان من دواعي سروري أن ألقي خطابي أمامها!”.

Loading...
إلى الأعلى