أخبار عاجلة
إدوارد يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز على الهواء.. “مريض نفسي” و”فشل في التمثيل”

إدوارد يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز على الهواء.. “مريض نفسي” و”فشل في التمثيل”

متابعة بتجــــــــرد: علق الفنان المصري إدوارد بطريقة صريحة وقاسية على قضية الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل.

وجاء هذا في حلقة من برنامج “القاهرة اليوم” حيث قال إنه اعتقد أن العالم انتهى لأن شقيقاً يقوم بإهانة شقيقته عبر مواقع التواصل. ولفت إلى أنه ظن في البدء أنه تمت سرقة حسابه. وتوجه إلى وائل معرباً عن استغرابه الطريقة التي خاطب بها الممثلة والفنان أحمد العوضي.

وقال: “إنت مريض نفسياً، أكيد في حاجة غلط”. وخلال الحلقة نفسها أجري اتصال مع الفنان عمرو عبد العزيز الذي اعتبر أن ياسمين والعوضي لم يرتكبا أي خطأ حين أعلن كل منهما حبه للآخر.

ورأى أن ما فعله شقيق الممثلة لا يمت إلى الرجولة والشهامة بصلة لافتاً إلى أنه كان عليه أن يقوم بالدفاع عنها لأنه “رجل البيت”.

وفي المقابل علق بأنه فعل هذا من أجل الظهور خصوصاً أنه لم يثبت حضوره في عالم التمثيل، داعياً الإعلاميين ومقدمي البرامج إلى عدم استضافته.

وعلى هذا رد إدوارد بأنه سيدعي بعد ذلك أنه تمت سرقة حسابه مضيفاً أن وائل لم يظهر موهبة في التمثيل وأنه يخوض الشجارات مع المخرجين.

ويشار إلى أن أخباراً انتشرت في الساعات الماضية تشير إلى خضوع الممثلة المصرية لجراحة عاجلة. وفي هذا السياق علمت “لها” أن كل ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح.

إدوارد لوائل أخو ياسمين عبد العزيز: أنت أكيد مريض نفسي

إدوارد لوائل أخو ياسمين عبد العزيز: أنت أكيد مريض نفسي أو فيك حاجة غلط.. ونانسي: أنا لو منك أسيب البلدYasmin Abd Elazizأحمد العوضي – Ahmed Elawadyللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSN https://bit.ly/386PIFh

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Wednesday, March 4, 2020

الفنان عمرو عبد العزيز عن وائل عبد العزيز: اللي عمله لا يمت بصلة للشهامة والرجولة

الفنان عمرو عبد العزيز عن وائل عبد العزيز: اللي عمله لا يمت بصلة للشهامة والرجولة.. الراجل مايعملش كدهAmr Abdel AzizYasmin Abd Elazizأحمد العوضي – Ahmed Elawadyللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSN https://bit.ly/386PIFh

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Wednesday, March 4, 2020

Loading...
إلى الأعلى