أخبار عاجلة
“الفلوس” لـ تامر حسني يحقق أوسع انتشار لفيلم عربي في الإغتراب

“الفلوس” لـ تامر حسني يحقق أوسع انتشار لفيلم عربي في الإغتراب

متابعة بتجـــــــــرد: يواصل فيلم “الفلوس” للنجم المصري تامر حسني رحلة نجاحه الإستثنائي، فبعد ستصدّره إيرادات السينما العربية وبدء عرضه عالمياً، يتوسّع انتشاره يومياً في البلدان الأجنبية.

وأعلنت الشركة الأجنبية المسؤولة عن توزيع فيلم “الفلوس” في البلدان الأجنبية، أنه أوّل فيلم عربي يتم عرضه عبر التاريخ في 40 مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وأفادت الشركة في بيان رسمي أن فيلم “الفلوس” يحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في عرضه بدول الإغتراب، حيث يستقطب جمهور من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، في إنجاز أوّل من نوعه للسينما المصرية.

ولا يزال نجاح الفيلم مستمراً في البلدان العربية، كما أكد محمد نقرو، المسؤول عن توزيع الفيلم في المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن “الفيلم” حقق أعلى إيرادات السينما في المملكة العربية السعودية متفوقاً على الأفلام الأجنبية.

تدور أحداث فيلم “الفلوس” حول سيف، وهو نصّاب محترف يجسد شخصيته تامر حسني، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا وتقدّم دورها زينة،ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، فتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

الفيلم قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمدسلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومي عز الدين وغيرهم.

Loading...
إلى الأعلى