أخبار عاجلة
آر كيلي.. لائحة الاتهامات تطول مع “القاصرة رقم 6”

آر كيلي.. لائحة الاتهامات تطول مع “القاصرة رقم 6”

متابعة بتجــــــــــرد: حدّثت السلطات الأمريكية في شيكاغو قائمة التهم الفيدرالية الموجّهة ضدّ نجم الـ”آر آند بي” آر كيلي، عبر إضافة تهمة ارتكاب جريمة جنسية تقدّمت بها مدّعية جديدة.

ويستند الاتهام الجديد الموجّه ضدّ المغني البالغ 53 عاماً إلى تفاصيل مقتضبة قدّمتها المدّعية الجديدة التي أطلق عليها اسم القاصرة رقم 6″، لكنها كما سابقاتها تتضمّن تهماً إباحية ممارسة بحقّ أطفال.

وتمّ إلغاء أي إشارة إلى “القاصرة رقم 2” في الملف الجديد الذي لا يزال يتضمّن ادعاءات موجّهة من قبل 5 أشخاص أمام السلطات في شيكاغو.

ويواجه المغني الشهير تهماً عدة في عدد من الولايات الأمريكية بارتكاب جرائم جنسية بحق قاصرين، علماً أنه معروف بتاريخه الطويل في استغلال الفتيات القاصرات.

وسيتم توجيه الاتهام إليه بموجب لائحة اتهامية في الخامس من مارس في شيكاغو حيث سبق أن خضع للاستجواب.

وكان من المقرّر أن تبدأ محاكمته في شيكاغو في 27 أبريل إلّا أنها أجّلت لاستكمال الإجراءات.

وغرّد محامي النجم ستيف غرينبرغ “نحن نعلم بتعديل اللائحة الاتهامية، لكننا سنواصل الدفاع عنه ونتطلع إلى اليوم الذي سيخرج فيه حرّاً”.

وتزعم الاتهامات الفدرالية في شيكاغو أن كيلي صوّر نفسه وهو يمارس الجنس مع القاصرات، وأنه اشترى صمت الشهود المحتملين خلال محاكمته في عام 2008 حين تمّت تبرئته.

وتسعى اللائحة الاتهامية الجديدة إلى مصادرة الأصول المرتبطة بشركة كيلي للإنتاج “باس بروداكشن إل تي دي”.

وفي ديسمبر، دافع المغني واسمه الأصلي روبرت سيلفستر كيلي، ببراءته من تهمة رشوة في نيويورك مرتبطة بزواجه من المغنية الراحلة آليا عندما كانت في سن الـ15.

وتوسّعت تلك التهمة بحيث أضيفت إليها تهمة الابتزاز ضمن لائحة اتهامية مقدّمة في نيويورك، بحيث اتهمت فتيات جديدات كيلي باستغلالهن بطريقة منهجية وإجبارهن على ممارسة الجنس خلال جولاته الفنية.

ومن التوقّع أن يتمّ اختيار هيئة المحلّفين للإجراءات الفدرالية في نيويورك في السابع من يوليو المقبل.

في حين ينفي كيلي كل الاتهامات الموجّهة إليه بالاعتداء الجنسي.

وبالإضافة إلى الاتهامات الفيدرالية الموجهة ضدّه في نيويورك وشيكاغو، يواجه المغني اتهامات في ولاية إلينوي ومينيسوتا.

Loading...
إلى الأعلى