أخبار عاجلة
بالصور: مسرح The Voice غصّ بالأصوات المدهشة، فإشتدّت المنافسة بين كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب

بالصور: مسرح The Voice غصّ بالأصوات المدهشة، فإشتدّت المنافسة بين كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب

إنطلقت الحلقة الثالثة من برنامج “أحلى صوت The Voice” على قناة الـ mbc والـ lbci والتي تحمل عنوان “الصوت وبس”، حيث يستمع المدربون الأربعة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، النجم التونسي صابر الرباعي، والنجمة المصرية المتألّقة شيرين عبد الوهاب، الى أصوات المتقدّمين دون النظر إليهم، وفي حال أعجبهم الصوت وإعتبروه من أجمل الأصوات يدوسون على الـ BUZZ ويدور بهم المقعد نحوه.

voicez

سومة جمال الموهبة الأولى في الحلقة الثالثة من مرحلة الصوت وبس، لكن لم يحالفها الحظ ولم يلتف لها أي من المدربين الأربعة لها.

المشتركة الثانية حياة زروق من الجزائر، التي قررت خوض تجربة الغناء منذ صغرها، وقدّمن أغية “يا رايح وين مسافر” للشاب طه، وقد إلتفّ لها  كلّ من عاصي الحلاني، صابر الرباعي وكاظم الساهر، لكنها إختارت الإنضمام الى فريق صابر.

المشترك الثالث محمد دحلب من تونس، قدّم على مسرح “عادت تسألني” للعملاق الراحل وديع الصافي. وقد إنضمّ الى فريق شيرين بهد أن إلتفّت له.

v1

المشتركة الرابعة حليمة العلوي تؤدي، قدّمت أغنية “عالبال” لسميرة سعيد على مسرح، وقد إنضمّت الى فريق كاظم الساهر بعد ان إلتفّ لها.

سيمور جلال كان المشترك السادس، وقدّم أغنية “لما إنت ناوي” على المسرح، وقد إلتفّ له المدرّبون الأربعة في الوقت نفسه بسبب حبّهم الشديد لصوته، لكنّه إختار لإنضمام الى فريق صابر، وقد قال صابر أنه من الأصوات الراقية، وهو يستحق بجدارة وجوده في هذا البرنامج.

v2

علا هي المشتركة السابعة التي تريد أن تحقّق حلم والدها الذي كان يحلم بدخول عالم الفنّ، وقدّم أغنية للراحلة وردة، وهي “شعوري ناحيتك”، وقد إلتفّ لها صابر فقط، وبالتالي إنضمّت الى فريقه.

المشترك الثامن حمزة من المغرب وقدّم أغنية “Billie Jean” للفنان العالمي Michael Jackson، لكن لسوء الحظ لم يلتفّ أحد من المدرّبين له، لكنهم أثنو على صوته الجميل.

علي حسن من العراق هو المشترك التاسع، وهو صحافي ومذيع في نشرة الأخبار، ولطالما كان له الجانب الفني، فقدّك أغنية “لما أناخوا قبيل الصبح” وهو أصعب مقام لمحمد القبنجي، وقد إلتفّ له كاظم وضمّه الى فريقه.

v3

المشترك العاشر أيوب موحدي من المغرب وقدّم أغنية “The Scientist” بصوته الدافئ، وقد إلتفّت له شيرين فقط وإنضمّ لفريقها. وقد غنّى له الحلاني “صبر أيوب صبرت عليك يا محبوب”

ريم مهرات كانت المشتركة الحادية عشر، وقدّمت أغنية “خسرت كل الناس” لسلطان الطرب جورج وسوف، وتميّزت بصوتها القويّ حيث إلتفّ لها المدربون الأربعة، لكنّها إختارت “الملك” عاصي الحلاني الذي أكّد أنّهما سيقومان بعمل رائع سويّاً. ونذكر أنّه قد سبق وحلّت ضيفة على برنامج “هيك منغنّي” وتميّزت بغناءها بعدّة طرق.

v4

المشترك الثاني عشر كان مروان بكري حيث قدّم أغنية “Grenade”، وقدّ إلتفّت له شيرين وقال لها أنّه لكان سيختارها لو إلتفّ له الجميع.

أمّا المشتركة الأخيرة كانت مروى ناجي التي صنّفت نفسها من الزمن الجميل، وقدّمت موال “برضاك” بطريقة رائعة وصوت مبهر، حيث إلتفّ لها المدربّون الأربعة، لكنه الظاهر صابر الرباعي كان من أقنعها فأنضمّت الى فريقه وطار من الفرحة.

v5

حلقة ممتعة ومميّزة من برنامج “أحلى صوت The Voice” تابعها الجمهور العربي وحملت معها عدد كبير من الأصوات والمواهب الرائعة التي ستتنافس على لقب البرنامج. صابر الذي ضمّ فقط ثلاث مواهب له في الحلقات السابقة، فقد عوّض الفرق في هذه الحلقة، حيث ضمّ مجموعة مميزة من الأصوات، هذا وكان لافتاً روح المنافسة الشريفة لدى شيرين التي أرادت المواهب التي إختارت كاظم الساهر الذي يستمر بجذب المتسابقين بأسلوبه الذي لا يعرف سره سواه لكنه لم يبخل بتقديم النصائح لكافة المشتركين. أما عاصي الحلاني المشاغب فقد أضفى وكعادته أجواءمن المرح على البرنامج، وإستخدم طرقه الخاصة لإقناع المشتركين بالإنضمام الى فريقه.

voice main

Loading...
إلى الأعلى