أخبار عاجلة
بالفيديو – والدة حلا الترك تبكي وتكشف تعرضها للتهديد والابتزاز بسبب أولادها

بالفيديو – والدة حلا الترك تبكي وتكشف تعرضها للتهديد والابتزاز بسبب أولادها

متابعة بتجـــــــــرد: أثارت منى السابر والدة الفنانة حلا الترك الجدل مجدداً بعد ظهورها في بث مباشر وكشف تعرضها للتهديد. وتوجهت في مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات على “إنستغرام” إلى امرأة لم تقم بتسميتها.

وقالت إنها عاشت إلى جانبها 10 سنوات وأنجبت 3 أولاد، لافتة إلى أن الأخيرة وجهت إليها التهديدات معربة عن استغرابها ذلك وأضافت أنها لا تخاف.

وفي فيديو آخر أشارت إلى أنه تم تهديدها مراراً وأن الأمور وصلت إلى حد ابتزاز أولادها، لافتة إلى أن تلك المرأة التي يتوقع أن تكون من عائلة طليقها هددت بظهور أولادها في بث مباشر في حال فعلت هي ذلك.

وتابعت أنها لم تتعرض يوماً لأحد بالأذى ولم ترتكب أي خطأ في حق أي شخص. وبدت عليها علامات التأثر الشديد وبكت مشيرة إلى أنها تعرضت للظلم.

وأضافت أن حلا وشقيقيها هما أولادها وهي التي أنجبتهم. وكررت القول إنها تعرضت للتهديد والابتزاز. وتساءل المتابعون عما إذا كانت المقصودة بهذه الرسالة هي إحدى المقربات من طليقها المنتج محمد الترك.

View this post on Instagram

rtss🌟🌟 مساحه خاليه للرعاية 👇💓 .. .. .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #اريج_عبدالله #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

Loading...
إلى الأعلى