أخبار عاجلة
أمل عرفة توضح رد فعلها على خطوبة طليقها وتصفها بـ”تلك الشائعة”

أمل عرفة توضح رد فعلها على خطوبة طليقها وتصفها بـ”تلك الشائعة”

متابعة بتجــــــــــرد: استعاد عدد من الحسابات الناشطة على “إنستغرام” فيديو أوضحت فيه الفنانة السورية أمل عرفة موقفها مما انتشر مؤخراً من أخبار عن خطوبة طليقها الفنان عبد المنعم عمايري والفنانة اللبنانية دانة الحلبي.

وجاء هذا في لقاء أجري معها في وقت سابق على أثير إذاعة “شام اف ام”. وردت من خلاله أولاً على الضجة التي أثيرت حول تعليق نشرته على حسابها على “إنستغرام” حيث كتبت: “يا الله إني أحاول فأعني وإني أخاف فأمنّي وإني أتعثر فأقمني” حيث رأى فيه بعض المتابعين تعليقاً على خبر الارتباط.

وقالت إنها نشرت التعليق ولم تكن تعلم بأمر ما سمته “تلك الشائعة”، مضيفة أنها اطلعت على الأمر فيما بعد.

وتابعت أنها تلقت الكثير من الاتصالات في اليوم التالي وأنها لم تقصد الرد على خبر الارتباط، مشيرة إلى أن والد ابنتيها يقوم بواجباته كاملة تجاههما.

ولفتت إلى أنها لا تعرف أي أمر عن حياته الخاصة. ويشار إلى أن دانة الحلبي أعلنت في وقت سابق خطوبتها إلى الفنان السوري وظهرت في فيديو وهي تغني أمام صورة له مع القيام بحركات استفزازية.

واعتبر بعض المتابعين أنها قصدت بهذا اغاظة الممثلة السورية وهو ما نفته في وقت لاحق.

View this post on Instagram

rtss🌟🌟 مساحه خاليه للرعاية 👇💓 .. .. .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #اريج_عبدالله #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

إلى الأعلى