أخبار عاجلة
تامر حسني يتصدّر سباق أفضل الأغاني في لبنان!

تامر حسني يتصدّر سباق أفضل الأغاني في لبنان!

متابعة بتجــــــــــــرد: يواصل النجم المصري تامر حسني حصد نجاح أغنية “حلو المكان” الخاصة بفيلمه الجديد “الفلوس” بعد شهر على طرحها.

وتصدّرت أغنية “حلو المكان” سباق أغاني إذاعة FAME FM – “فايم اف ام” في لبنان واحتلّت المرتبة الأولى في قائمة “أفضل 10 أغاني”، بحسب تصويت الجمهور.

الأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، توزيع أماديو، ميكساج عبد الرحمن شوقي وماستر أمير محروس، وحقق الفيديو الخاص بها أكثر من 48 مليون مشاهدة حتى الآن عبر قناة تامر حسني على موقع “يوتيوب”.

وسجّل فيلم “الفلوس” بطولة تامر حسني رقمًا قياسياً في شباك التذاكر، محققًا إجمالي إيراداتٍ بلغت ٢٦٥ مليون جنيه منذ بدء عرضه، منها ٣٥ مليون في مصر و٢٣٠ مليون في البلدان العربية الأخرى.

تدور أحداث الفيلم حول سيف، وهو نصّاب محترف يجسد شخصيته تامر حسني، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا وتقدّم دورها زينة،ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، فتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

الفيلم قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمدسلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومي عز الدين وغيرهم.

Loading...
إلى الأعلى