أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تظهر بـ”فستان سمكة” في أحدث حفلاتها بالسعودية

شيرين عبد الوهاب تظهر بـ”فستان سمكة” في أحدث حفلاتها بالسعودية

متابعة بتجــــــــــرد: أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أوّل حفل غنائي لها في عام 2020 بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة جدّة.

ويعتبر هذا الحفل هو الأول لها في السعودية، بعد تصريحاتها المستفزة في شهر كانون الأوّل/ديسمبر الماضي، والتي بررت من خلالها إطلاقها لقب “العوانس” على بعض منتقداتها، وذلك بعد تدشينهن هاشتاغ  “اخرسي شيرين”، رداً على ما كانت قد صرّحت به طالبةً من النساء أن تسمعن كلام الرجال.

وقالت الفنانة المصرية في مقابلة مع برنامج “عرب وود”، المذاع على فضائية “روتانا سينما”: “أعترف أن ردي كان يحمل قسوة، ولكن هذا لأنني جرحت، أنا لا يقال لي اخرسي”.

وارتدت شيرين في الحفل، فستاناً طويلاً بأكمام فضية اللون، واتسم بتطريزات لامعة بالكامل، لتبدو وكأنه قشور سمكة.

وقدمت شيرين عبد الوهاب في الحفل، عدداً كبيراً من أبرز الأغاني الخاصة بها من بينها :”حبه جنة”، و”نساي”، و”الوتر الحساس”، و”الكدابين”، و”ضعفي”، و”على بالي”، وغيرها من الأغاني.

وستحيي شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في الكويت، يوم 24 يناير/ كانون الثاني الجاري.

View this post on Instagram

😭😭شايفين الحلاوه دى #شيرين_في_جده 💗💗 . . . . . . #حسام_شيرين . . .#شيرين_عبد_الوهاب #شيرين #شيرين_عبدالوهاب #شمس_الغنية #shieren #sherineabdelwahab ##sherinefans #ملكه_الاحساس #مطربه_مصر_الاولي #ملكه_المسرح #كلنا_شيرين #ملكة_المشاعر #اكسبلور_فولو #الشعب_الشيريني #اكسبلور_2020  #جمهور_شيرين #اكسبلور #نساي #عشاق_شيرين  #سفيرة_النوايا_الحسنة #لبنان#تصميمي_  #حسام_حبيب #نجوى_كرم #شيرين #شيرين_حسام  #ذا_فويس #اصاله

A post shared by شيرين عبد الوهاب/sherine💓🇪🇬 (@fans_sherine3) on

View this post on Instagram

– قِيل للچَمال ڪن فڪآن فِي عينيَڪك💜 . . . . . . . #شيرين_في_جدة 💗💗 . . . . . . #حسام_شيرين . . .#شيرين_عبد_الوهاب #شيرين #شيرين_عبدالوهاب #شمس_الغنية #shieren #sherineabdelwahab ##sherinefans #ملكه_الاحساس #مطربه_مصر_الاولي #ملكه_المسرح #كلنا_شيرين #ملكة_المشاعر #اكسبلور_فولو #الشعب_الشيريني #اكسبلور_2020  #جمهور_شيرين #اكسبلور #نساي #عشاق_شيرين  #سفيرة_النوايا_الحسنة #لبنان#تصميمي_  #حسام_حبيب #نجوى_كرم #شيرين #شيرين_حسام  #ذا_فويس #اصاله

A post shared by شيرين عبد الوهاب/sherine💓🇪🇬 (@fans_sherine3) on

Loading...
إلى الأعلى