أخبار عاجلة
رجاء الجداوي تنعى نفسها

رجاء الجداوي تنعى نفسها

متابعة بتجـــــــــــرد: خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري محمد الغيطي في برنامجه “كلام الغيطي” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، علقت الفنانة المصرية رجاء الجداوي على خبر شائعة وفاتها بقولها: “أنا المرحومة”، مضيفة أنها تشعر بالحزن الشديد بسبب بعض القلوب التي تحمل مثل هذه الأشياء.

وقالت الجداوي: “أنا حزينة بسبب هذه الشائعات، خاصة أن لدينا أحمالاً وأعباء كثيرة وليس لدينا أي وقت للرد على ترويج مثل هذه الشائعات”، متابعة: “أنا بحب الناس كلها وبتعامل مع ربنا قبل الناس”.

وأضافت: “ما المتعة التي تعود على الإنسان بعد ترويجه لمثل هذه الشائعات، التي ليس لها فائدة لصاحبها”، مضيفة أن هذه المرة الرابعة التي تنفي فيها شائعة وفاتها، وكأنها مثل القطط بسبع أرواح.

وأضافت أنها فوجئت باتصالات كثيرة من أصدقائها والجمهور ليطمئن عليها والتأكد من الخبر، مشيرة إلى أننا لم نعرف مصدر هذه الشائعات ولم تهتم بالأمر.

ووجهت رسالة على الهواء: “أبقوا اتأكدوا من المصادر الموثوق منها، ولا تعتمدوا على كلمة قالولي، أو المصادر المجهولة”، مؤكدة أنه من المفترض مراعاة شعور الناس وأسرهم حتى لا يصابوا بالحزن والقلق، وهنمشي في ميعادنا.

إلى الأعلى