أخبار عاجلة
تامر حسني يتألق في حفل الكريسماس والجمهور يهتف “عايزين نولع الدنيا” – بالصور

تامر حسني يتألق في حفل الكريسماس والجمهور يهتف “عايزين نولع الدنيا” – بالصور

متابعة بتجــــــــــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائياً ساهراً بأعياد الكريسماس في Dusti Thani في القاهرة بحضور حشد غفير من محبّيه.

الحفل الذي نفذت تذاكره بالكامل قبل أيام من موعده المحدّد مساء 25 كانون الأوّل/ديسمبر، تميّز بالرقي، فغصّ المكان بمحبّي تامر الذين استقبلوه بحفاوة كبيرة.

تامر حسني قدّم خلال الحفل باقة من أجمل أغاني أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات وصولاً إلى أغنية “حلو المكان” الخاصة بفيلمه الجديد “الفلوس”، وكان لافتاً تفاعل الجمهور مع هذه الأغنية، حيث ردّدوا كلماتها عن ظهر غيب، فهتفوا بصوت واجد “عايزين نولع الدنيا”.

وشارك تامر حسني متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصور خاصة من الحفلة وأرفقها بتعليق جاء فيه: “حفلة إمبارح كانت هايله فعلاً شكراً لكل الجمهور الكريم اللي حضر شكراً للمتخصصين علي المسرح المبهر احمد عصام ، طارق صبري، عماد نبيل، انور سليمان شكراً للتنظيم الرائع من يسري, نرمين, تامر عبد المنعم و فندق الدوسيت. فعلًا حفله من اجمل الحفلات”.

كما وأرفق مقطع فيديو لأغنية “حلو المكان” من السهرة بتعليق طريف فكتب: “السهره دي حلوه واصلاً حفظتوها إمتى .. نورتوني”.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم “الفلوس” طرح بالصالات السينمائية في مصر والوطن العربي يوم أمس ويشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام. وقصّة “الفيلم” من تأليف تامر حسني نفسه، سيناريو وحوار محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق.

Loading...
إلى الأعلى