أخبار عاجلة
هكذا يزيد “إنستجرام” أرباح مؤثري السوشيال ميديا

هكذا يزيد “إنستجرام” أرباح مؤثري السوشيال ميديا

متابعة بتجـــــــــــرد: الربح من الإنترنت، صار اقتصاداً ضخماً في السنوات الأخيرة، وكل يوم تزداد طرق الربح، وتبقى مواقع التواصل الإجتماعي على قمة هذه الطُرق، “فيسبوك”، “يوتيوب”، وحتى “إنستجرام” أكبر منصَّة متخصصة في عرض الصور في العالم حالياً.

أعلنت منصَّة “إنستجرام”، مؤخراً، عن تطوّر جديد، يساهم بشكلٍ كبير في زيادة أرباح مطوري المحتوى أو مؤثري السوشيال ميديا، الذين يتسخدمون “إنستجرام” في الترويج والتسويق للعلامات التجارية المختلفة.

أبرز أشكال هذا التطوّر الجديد، هو استخدام أداة “Facebook Collabs Manager”، التي يستخدمها مطوّرو المحتوى على “فيسبوك” لجني مزيد من الأرباح.

هذا بالإضافة إلى حِزمة من التحديثات لسياسة “إنستجرام”، الخاصة بالمحتوى المرتبط بالعلامات التجارية، إذ أن هذه التحديثات من المفترض أن تجعل المنصَّة، أكثر اتساقاً مع سياساتها الخاصة بالإعلانات.

وكانت تلك الأداة، متاحة في وقتٍ سابق لعدد من المستخدمين، الذين يعملون في مجال تطوير وصنع المحتوى على “فيسبوك”، وستكون متاحة الآن لمجموعة من مستخدمي “إنستجرام” الذين يعلمون في المجال ذاته.

من خلال الأداة التي طوّرها “فيسبوك”، يستطيع مطوّرو المحتوى على “إنستجرام”، مشاركة أفكارهم الإبداعية والتفاعل مع العلامات التجارية العالمية، في رحلة البحث عن إيجاد شركاء تنسجم توجهاتهم مع جمهور صفحاتهم.

كما يستطيع هؤلاء المستخدمين، من خلال أداة Brand Collabs Manager، البحث عن علامات تجارية تتسق مع توجهاتهم، وتطمح في بناء شراكات مع مطوري المحتوى، لزيادة النمو.

ويمكن للمطورين، من خلال الأداة البحث عن صفقات جديدة، وإدارة الشراكات ومشاركة البيانات الخاصة بهم، والتحليلات بشكلٍ فوري.

وأتاحت المنصَّة للعلامات التجارية، إمكانية الاطلاع على التحليلات والبيانات عند الإشارة إليها في محتوى مرتبط بعلامة تجارية في أداة Brand Collabs Manager وإنستغرام.

Loading...
إلى الأعلى