أخبار عاجلة
نانسي عجرم تضيء سماء الرياض بحضور الآلاف – بالصور

نانسي عجرم تضيء سماء الرياض بحضور الآلاف – بالصور

متابعة بتجـــــــــرد: تجدّد اللقاء بين النجمة اللبنانية نانسي عجرم والجمهور في المملكة العربية السعودية للمرّة الثانية على التوالي في فعاليات “موسم الرياض” لهذا العام.

وأحيت نانسي حفلاً غنائياً كبيراً على مسرح “أبو بكر سالم” في الرياض، كانت قد نفذت تذاكره بالكامل قبل أيام من موعده المحدّد مساء 17 كانون الأوّل/ديسمبر الجاري.

جمهور عريض من محبي نانسي من مختلف الفئات العمرية، كانوا بانتظارها، فغصّ “بولفارد” العاصمة السعودية بعشاق “محبوبة الملايين” الذين هتفوا باسمها تعبيرًا عن محبّتهم لها وسعادتهم بتواجدها بينهم.

قدّمت نانسي عجرم خلال الحفل باقة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالناجاحات ومنها “عم بتعلق فيك”، “ماشي حدي”، الدنيا حلوة”، “إحساس جديد”، “حاسة بيك”، “ما تيجي هنا”، مين دا اللي نسيك” وغيها، فردّد الجميع معها الكلمات عن ظهر غيب.

تفاعل الجمهور السعودي مع نانسي فاق كل التوقعات، فتعالت صيحات المحبّين الذين هتفوا باسمها دون توقف، تعبيراً عن سعادتهم بتواجدها بينهم مجدداً، خاصةً أن حفلها الأوّل في “موسم الرياض” حقق أعلى حضور جماهيري وكان محط أنظار الناس والصحافة العربية والأجنبية على حد سواء.

تألقت نانسي في الحفل بإطلالة رائعة حيث اختارت ثوباً مخملياً من اللون الأحمر، وتسريحة شعر ناعمة، فبدت بكامل جمالها وأناقتها ورقيّها.

تصدّر اسم نانسي عجرم “الترند” عبر موقع “تويتر” في السعودية قبل ساعات من موعد الحفل وحققت “محبوبة الملايين” أعلى تداول إلكتروني في المملكة طيلة فترة السهرة حيث انهالت عليها التعليقات والرسائل من محبّيها عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

على صعيد آخر، تواصل نانسي عجرم العمل على ألبومها الجديد، كما وتستعد خلال الفترة القريبة المقبلة لطرح أغنية “سينغل” انتهت مؤخرًا من تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

إلى الأعلى