أخبار عاجلة
ذكرى مرور 16 عاماً على إنطلاقة ستار أكاديمي.. هذه اللحظات لن ينساها المشاهد العربي

ذكرى مرور 16 عاماً على إنطلاقة ستار أكاديمي.. هذه اللحظات لن ينساها المشاهد العربي

متابعة بتجــــــــــرد: قبل 16 عاماً وتحديداً بتاريخ 5 كانون الأول 2003، إنطلق الموسم الأوّل من برنامج الواقع “ستار أكاديمي” بنسخته العربيّة، فتسمّر جمهور العالم العربي على مدى 24 ساعة طيلة أربعة أشهر لمتابعة يوميّات الطلاب.

ضمّت الأكاديميّة 16 طالباً في الموسم الأوّل، وهم: نسرين جبران، يوسف كاظم، ياسر عبد المنعم، أمين الرشيدي، ليلى اسكندر، سُمية الجويني، ميرا مخايل، برونو طبال، ميريام عطالله، سينتيا كرم، صوفيا المريخ، أحمد الشريف، محمد خلاوي، بهاء الكافي، بشار الشطي، ومحمد عطية.

في إطارٍ مُتصل، نستذكر معكم أبرز اللحظات الّتي طُبعت في أذهان المشاهدين العرب بالموسم الأول من ستار أكاديمي والّتي لن ينساها أبداً:

– سقوط المغربيّة صوفيا المريخ واللبنانيّة سينتيا كرم أثناء التمارين قبل البرايم ونقلهما الى المستشفى إثر إصابتهما بكسورٍ ورضوض، ما استدعى إطلالة مديرة الأكاديمية السيدة رولا سعد للإعلان عن إلغاء التصويت في نهاية البرايم بسبب الوضع الإستثنائي.

– أغنية “بشارنو” الشهيرة الّتي أدّاها المصري محمد عطية والكويتي بشار الشطي في الأكاديميّة بسبب الصداقة الّتي جمعتهما، وصولاً إلى تأديتها على المسرح في البرايم النهائي.

– تحويل ميريام عطالله إلى “أميرة” في مفاجأة أعدّها لها البرنامج بأحد البرايمات، فتعاطف معها الجمهور لشدّة محبّته لها.

– بكاء اللبنانيّة ليلى اسكندر بشدّة بعدما رمى أحد الطلاب باقة وردٍ كانت قد تلقّتها من المعجبين، كاشفةً أنها تحبّ الإحتفاظ بالورود.

– صداقة سينتيا كرم وبرونو طبّال الّتي نشأت داخل جدران الأكاديمية مع ما تخلّلها من مواقف ممتعة، واستمرّت حتى يومنا هذا رغم مرور 16 عاماً.

– فوز محمد عطية من مصر بعد منافسة شرسة بالتصويت على اللقب في الموسم الأول، وحلّ الكويتي بشار الشطي في المرتبة الثانية، وجاءت بهاء الكافي من تونس في المرتبة الثالثة.

Loading...
إلى الأعلى