أخبار عاجلة
بالصورة: إليسا تحلّق فوق المليون الثامن، تتفوق وتتحضّر لإطلالتها في حلقة ستار أكاديمي الختامية

بالصورة: إليسا تحلّق فوق المليون الثامن، تتفوق وتتحضّر لإطلالتها في حلقة ستار أكاديمي الختامية

ضمن إطار الإنجازات التي تحققها النجمة اللبنانية إليسا عبر مواقع التواصل الإجتماعي يومياً فتتميّز وتحطّم الأرقام إن كان على التويتر، الفايسبوك، الإنستجرام أو اليوتيوب، إحتفلت ملكة الأحساس منذ بضع ساعات مع جمهورها العريض وعشاقها بتخطي صفحتها الرسمية على الـ Facebook مليونها الثامن.

وتترافق اليوم هذه الخطوة مع حياز الصفحة على أعلى عدد في الـ Talking Abou This أو الأشخاص الذين زاروا الصفحة خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث تخطت الـ 850 ألف شخص وهو رقم صعب لم تشهده صفحة عربية من قبل.

وقد عبّرت إليسا عن سعادتها بذلك حيث كتبت لعشاقها: I’m amazed and humbled by your love and appreciation  8 million Facebook followers in such a short time! It warms my heart and I’m sending you all 8 million kisses

elissafacebook

نفيد بالذكر أن إليسا جالت في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديداً في الـdowntown، حيث نشرت صورة لها على حسابها الخاص على موقع الـInsagram العالمي للصور وهي تتسوّق، متألّقة باللون الأسود والقبعة السوداء، والبسمة على وجهها.

هذا وتتحضّر إليسا لإطلالتها يوم الخميس القادم في السهرة الختامية من برنامج ستار أكاديمي، مع النجم اللبناني وائل كفوري، في سهرة ينتظرها عشّاق ومحبّي النجمين بفارغ الصبر، لما قد تحمله من مفاجآت.

elissa shopping

Loading...
إلى الأعلى