محمد باش يكسر الإشتياق بـ “أنا المشتاق”

محمد باش يكسر الإشتياق بـ “أنا المشتاق”

طرح النجم محمد باش فيديو كليبين جديدين “ياربي سبحانك” و “بحق كل الأنبياء” على جميع القنوات العربية بالإضافة للدعائين المصورين “أصبحنا وأمسينا” و”يا…من” الذي تم طرحهما خلال شهر رمضان الماضي من ألبومه الديني الأول ” يا…من” الذي حقق نجاحاً كبيراً واحتلّ المراكز الأولى في متاجر المبيعات، وعبر المواقع العالمية مثل ال iTunes و Google Play و موقع مزيكا و تطبيق أنغامي بشكل رسمي.

bach2

من ناحية أخرى، محمد باش قام بعرض باقي أدعية الألبوم بطريقة جديدة عبر القناة الخاصة به على الموقع العالمي يوتيوب حيث عمل على ترجمتها الى الانجليزية ليتشاركها مع جمهوره في الوطن العربي والغربي خلال الشهر الفضيل، بالاضافة الى تصويره لفيديو صغير يشكر فيه جميع متتبعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

يذكر أن باش قد انتهى من تسجيل ألبومه الجديد “انا المشتاق” الذي يضم 13 أغنية تتميز بالتنوع من حيث اختيار الألحان ومواضيع الكلمات، تعاون فيها مع عدد كبير من المؤلفين، والملحنين والموزعين في مصر، لبنان و سوريا. يحمل الألبوم بعض المفاجئات الموسيقية التي تظهر القدرات الصوتية المميّزة لباش ما سيشكل مفاجأة من العيار الثقيل لجمهوره وسيكسر الإشتياق الكبير إلى صوته.

Loading...
إلى الأعلى