أخبار عاجلة
بطل “غلاديايتر” يصدم الجميع بزيادة كبيرة في وزنه.. شاهدوه

بطل “غلاديايتر” يصدم الجميع بزيادة كبيرة في وزنه.. شاهدوه

متابعة بتجـــــــــــرد: تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لبطل “غلاديايتر” الممثل راسل كرو صدمت الجميع.

وظهر الأخير في الصورة التي التقطها مصور باباراتزي أثناء وجود النجم في مطار سيدني في أستراليا بشكل مختلف تماماً عن ذلك الذي عرفه متابعو السلسلة الشهيرة.

وبدا أنه اكتسب الوزن الزائد بشكل ملحوظوخصوصاً في منطقة البطن. وتفاعل مع الصورة عدد كبير من المتابعين الذين تساءلوا عن سبب هذه الزيادة لدى الممثل الذي يبلغ الـ55 من العمر والذي عرف بجمال قوامه.

وجاء في التعليقات على الحسابات العربية التي استعادت الصورة: “يسوي شفط والأمور طيبة” و”والكرشة اللي طايحة برى القميص؟” و”ين راح الجمال؟”.

View this post on Instagram

إلتقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً #_راسل كرو​ وذلك بينما كان متواجداً في مطار سيدني، برفقة مساعدته. وعلى الرغم من إطلالة كرو التي أثارت جدلاً واسعاً بسبب الوزن الزائد الكبير الذي ظهر فيه ذكر أن كرو يظهر بوزن زائد من أجل دوره في فيلمه الجديد Unhinged. أكد الموقع أن الممثل البالغ من العمر 55 عاما، لم يزد وزنه، بل يرتدي بذلة كاملة تجعله يظهر بهذا الشكل، إذ يؤدي دور مريض نفسي . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

Loading...
إلى الأعلى