أخبار عاجلة
بالصور: باسم فغالي ومعه هيفاء، وصف الشيخ فيصل بـ “الهيّوج” وهذه ردّات الفعل التي إنهالت عليه

بالصور: باسم فغالي ومعه هيفاء، وصف الشيخ فيصل بـ “الهيّوج” وهذه ردّات الفعل التي إنهالت عليه

تواجد كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والظاهرة الفنية باسم فغالي في دبي وتحديداً في حفل  إفتتاح “روتانا كافيه” الذي أقيم في الممشى السياحي “في جميرا بيتش ريزيدنس – JBR”. وقد تألّقت هيفاء بفستان أبيض قصير وشعر أحمر، أمّا باسم فغالي فظهر بأزياء النجمة اللبنانية إليسا في فيديو كليب أغنية “تعبت منك”، وقد نشر باسم صورة تجمعه بهيفاء وبأحد المشايخ الوسيمين جداً هناك، وقد علّق عليها وكتب: “باسم فغالي، هيفاء بالشعر الأحمر مع الشيخ فيصل بين “هيوج”.

تعليق باسم لم يمرّ مرور الكرام حيث أنه أضحك البعض وأثار حفيظة البعض الآخر، وخاصةً أهل الخليج الذين إعتبروا أن في كلمة “هيوج” والطريقة التي قام فغالي بإستخدامها (بن هيوج) إهانة للعرب وللمشايخ. أما فيما يخصّ كلمة “هيّوج” فهي تستخدم للتعبير عن شيء أو شخص مثير جداً في الشوارع اللبنانية ولا تعتبر كلمة صالونات، وعلى ما يبدو فإن باسم وجد في الشيخ فيصل الواقف إلى جانبه في الصورة أشياء كثيرة مثيرة ما دفعه لوصفه بـ “الهيوج”.

بمحبّة كبيرة نقول لـ باسم أن خفة ظله وذكائه إلى جانب موهبته أوصلاه إلى هذه المرحلة من النجومية التي هو عليها اليوم، لكن غلطة الشاطر بمية ووصفه للشيخ فيصل بكلمة “بن هيوج” لا تعبّر عن حنكته التي عرف بها منذ إنطلاقته.

bbss

 

Loading...
إلى الأعلى