أخبار عاجلة
فالنتينو يحتفي بالحضارة الصينية

فالنتينو يحتفي بالحضارة الصينية

متابعة بتجــــــــــرد: بمناسبة إفتتاح متجر جديد في العاصمة الصينية، بكين، قدّم دار فالنتينو عرض أزياء مميّز لمجموعة من الـHaute Couture والتي تحمل اسم Daydream.

اختار المدير الإبداعي للدار Pier Paolo Piccioli معبد Summer Palace كمنصّة للعرض وبدا مزيج الثقافة الصينية والإيطالية واضحًا في التصاميم.

ومن الملفت كان تنوّع الأقمشة في هذه القطع بين الساتان، المخمل، الدانتيل، الأقمشة الميتاليك وغيرها. أمّا بالنسبة للألوان فبرزت على المنصة الألوان القويّة كالذهبي، الأحمر، الفوشيا والأخضر.

كما دمج Piccioli أكثر من لون مع بعض القطع كالفستان الذي أطلّت فيه Adut Akech والذي مزج به الزهري والفوشيا والذهبي. ونشرت Adut مجموعة من الصور عبر صفحتها على “إنستجرام” وكتبت في تعليقها عليها: “ما زلت أحلم بهذا الفستان”.

وفي النقشات، برزت الروح الصينية من خلال الـFloral Patterns بأشكال وألوان مختلفة. وكانت للأكمام المنتفخة حصّة كبيرة في هذا العرض فبرزت في عدد من التصاميم. كما سيطر الـRuffles على بعض الفساتين.

أمّا أكثر ما أظهر اللمسة الصينية في هذا العرض فكان الـMakeup المستوحى من الثقافة الصينية فغطّت بعض العارضات وجهها باللون الفضي أو اعتمدت رسمة مميّزة للـEyeliner.

وقد حضر العرض عدد كبير من المشاهير الآسياويين الذين جلسوا في الصفوف الأمامية.

Loading...
إلى الأعلى