أخبار عاجلة
في إفتتاح روتانا كافيه: تامر حسني النجم، نجوى كرم شمس الرقي والأناقة، هيفاء وهبي بالأحمر ومعهم نخبة من النجوم

في إفتتاح روتانا كافيه: تامر حسني النجم، نجوى كرم شمس الرقي والأناقة، هيفاء وهبي بالأحمر ومعهم نخبة من النجوم

إفتتحت شركت روتانا قرع جديد من سلسلة Rotana Cafe في دبي بحضور مدراء الشركة وعلى رأسهم الأستاذ سالم الهندي، وكوكبة من أهم النجوم والفنانين العرب على رأسهم نجم الجيل تامر حسني، شمس الأغنية اللبناني نجوى كرم، النجمة هيفاء وهبي، النجم عبدالله الرويشد، الفنان حاتم العراقي، الفنان رابح صقر، النجمة المغربية جنات، الفنانة اللبنانية دينا حايك وغيرهم وذلك في الممشى السياحي “في جميرا بيتش ريزيدنس – JBR”.

tim

أما الحدث خلال الإفتتاح فقد كان حضور نجم الأجيال تامر حسني، حيث أنه كان الوحيد الذي لا ينتمي إلى الشركة، رغم أن مصادرنا الخاصة قد أفادتنا أن شركة روتانا تسعى للتوقيع معه وتجري مباحثات جدّية بين الطرفين في دبي، وحضوره كان بدعوة خاصة جدّاً من سالم الهندي.

وأثناء حفل العشاء إحتشد الجمهور حول النجوم لإلتقاط الصور، وكان لتامر حصّة الأسد حيث بدى واضحاً أنه الأكثر جماهيرية بين الحاضرين وكذلك نجوى كرم التي تألقت بفستان أسود طويل ولفتت الأنظار بأناقتها ورقيّها.

dbb

بدورها هيفاء فقد تميّزت بفستان أبيض قصير وبالشعر الأحمر الذي إتمدته خلال حفلة رأس السنة التي أحيتها في بيروت، وقد كان لافتاً جلوس الظاهرة الفنية باسم فغالي إلى جانبها حيث قيل الكثر عن خلاف وقع بينهما حول حجم وموقع صورته في إعلانات سهرة الـ Forum de Beirut وإنسحابه منه.

كان حضور النجوم الخليجيين غالباً على الإفتتاح، وقد بدى واضحاً إهتتام الأستاذ سالم الهندي بكافة نجوم الشركة وملازمته لـ تامر حسني في أغلب الأحيان. وفيما يخصّ النجمة العراقية شذى حسّون تألقت بدورها بين النجوم وجلت بقرب الفنان حاتم العراقي.

hh

Loading...
إلى الأعلى