أخبار عاجلة
أحلام في “محبوبي أنا”: أتمنى أن أعمل في الجيش لخدمة وطني، وأكره بعض أغنياتي

أحلام في “محبوبي أنا”: أتمنى أن أعمل في الجيش لخدمة وطني، وأكره بعض أغنياتي

حلّت النجمة الإماراتية أحلام ضيفة على برنامج “محبوبي أنا” الذي تعرضه قناة MBC وذلك ليلة رأس السنة في حلقة مميّزة. وإفتتحت أحلام الحلقة بأغنية “موعدك” من ألبومها الأخير كما ورحّبت بالجمهور والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات. وذكرت أحلام أن والدها كان وراء عشقها للفن وكشفت عن أنّ أول أغنية لها كانت لوالدها، وقدّمت له أغنيات شعبية كثيرة، ولكن مع الوقت إكتشفت أنّها تستطيع تقديم ألوان غنائية أخرى وجديدة، وكان التنوّع مفتاح التطوّر والتقدّم. وفيما يخص ألبومها الأخير، نفت أن تكون قد صرّحت بأنّها لن تطرح ألبوماً من الآن إلى أربعة أعوام ولكن ما قصدته كان أنّ ألبومها الأخير سيغنيها عن طرح ألبوم لفترةٍ طويلة.

ah in

وعن كون الفن وراثة أو موهبة فطرية، قالت أحلام: “مش بالضرورة يكون هذا الفن وراثة، ولكنّ الحب للفن ينمو ويكبر مع الشخص، وفي بعض الحالات هناك خلفية موسيقية يُساعد الأهل على تنميتها”. أمّا عن حب جمهورها الكبير لها وتقديره لفنّها، ذكرت أنه لا يرى عيوبها رغم عدم رضاها على عدد من الأغنيات التي قدّمتها في مسيرتها. وصرحّت أحلام أنّها تكره بعض الأغنيات التي قدّمتها، وإعتبرت أنّها كانت غير لائقة بصوتها ولم تحب أدائها، وعلى عكس ذلك فهي صائبة في القرار ومن المرّة الأولى التي تختار فيها الأغنية تعلم ما إذا كانت ناجحة أم لا. وبعيداً عن الفن، ذكرت أحلام أنها تتمنّى أن تعمل في الجيش وفي خدمة الوطن، وقالت أنّه لو كانت هناك إمكانية لأمنيات عديدة لكانت إختارت أن تصبح طيار.

ahlam1

وإعتبرت أحلام أنّ جمهورها يعرف قيمتها جيّداً، ولا حاجة اليوم إلى الألقاب، وأضافت: “إحنا بالخليج مطربتين، أحلام ونوال… ونقطة”. وعن ما قالته الفنانة نوال الكويتية بأن صوت أحلام بسيط وأنّ إحساسها هو ما يوصلها إلى جمهورها، عارضت أحلام زميلتها، معتبرةً أنّ مساحة صوتها كبيرة جدّاً وتعرف كيف تستخدمها. أمّا عن أهم الأمور التي تجعل الفنان على السكة الصحيحة ذكرت الثقة بالنفس والتواضع، ونفت بأن تكون مغرورة مبرّرة ذلك بأنّها جديّة، وتعامل فنّها وموهبتها بإحترام.

Loading...
إلى الأعلى