أخبار عاجلة
بالصور: كاظم الساهر قيصر الرومانسية والغناء والمسرح في حضرته فاض من الحبّ

بالصور: كاظم الساهر قيصر الرومانسية والغناء والمسرح في حضرته فاض من الحبّ

يشارف برنامج ستار أكاديمي في موسمه التاسع على الإنتهاء، ولأن الحلقات الأخيرة لا بدّ أن تحمل من التميز جرعات كبيرة كان ضيف البرايم ما قبل الأخير قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، حيث إنطلقت السهرة وسط أجواء حماسية وكعادتها تألّقت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة بأزيائها وخفّة ظلّها التي ميّزت في مجال تقديم برامج الهواة.

في إطلالته الأولى على المسرح قدّم قيصر الغناء العربي كاظم الساهر أغنية “دلع النساء” مع الطالب اللبناني جان، فأطرب الجماهير العريضة التي تابعته في الإستوديو وعبر القنوات الفضائية فأعاد بأدائه الرائع المجد الى الفن الجميل وتمنى أن تكون سنة 2014 جميلة ومليئة بالنجاحات ولسلام والحب.

أما في إطلالته الثانية، قدّم قاليصر أغنية “الحبّ” منفرداً فهزّ المسرح بإحساسه العالي، صدق مشاعره وحضوره الآسر فسال معه الحبّ وإرتشف عشاقه منه قطرات لم تروي عطشهم لكاظمهم فألهب المسرح وأثار فيه موجات من الرومانسية.

kazem in

وفي إطلالة القيصر الثالة، رافقه الطالب المصري محمود وقدّما أغنية “قولي ولو كذباً”، وكشف الساهر عن أمنياته للطلاب وعن نصيحته لهم فقال لهم: “إستغلّوا فرصة وجودكم اليوم في ستار أكاديمي، وعلى التلاميذ أن يأخذوا من خبرة الأساتذة”.

أمّا إطلالة النوميني كانت مميّزة، حيث قدّمت سكينة أغنية “Love the way you lie” للنجمة العالمية ريهانا وقدّمتها بطريقة رائعة، حيث أشاد بها الأساتذة على تألّقها بالغناء والعرض التي قدّمته، حيث تطلّبت بعض الجرأة من خلال حركة السقوط من الأعلى في الرقصى، والإرتماء على الراقصين. أمّا زينب فهي تقف أوّل مرّة في دائرة الخطر، وقدّمت أغنية “وحياتي عندك”، وأثنوا الطلّاب على طربها وبراعتها في الغناء وتوقّعوا لها أن يسطع نجمها.

suk

وفي نهاية البرايم، أعطى الجمهور ثقته لزينب بنسبة 50.12% من الأصوات مقابل 49.88 % لسكينة. وهكذا تكون قد تأهّلت زينب للمرحلة النهائية من البرنامج، حيث ستتنافس مع جان ومحمود على اللقب.

Loading...
إلى الأعلى