أخبار عاجلة
إليكم ما حققه محمد عساف لـ”عروس بيروت” في شهر!

إليكم ما حققه محمد عساف لـ”عروس بيروت” في شهر!

متابعة بتجــــــــــــرد: يحصد النجم الفلسطيني محمد عساف نجاح أغنية “كرمالك إنت”، شارة مسلسل “عروس بيروت” التي طرحتها شبكة “ام بي سي” بصوته.

وحققت الأغنية ما يقارب المليوني مشاهدة بنسختي الـ”أوديو” و”الكليب” عبر قناة “بلاتينوم ريكوردز” على موقع “يوتيوب”.

أغنية “كرمالك إنت” من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع ميشال فاضل، أمّا الكليب تم تصميمه بمشاهد لمحمد عساف من كواليس تسجيل الأغنية، ومشاهد أخرى من مسلسل “عروس بيروت”.

تدور قصة مسلسل “عروس بيروت” حول حب من النظرة الأولى، يواجه العادات ويتمرّد على تقاليد إحدى العائلات العريقة والثرية، صاحبة الإرث السياسي. هي قصة حب تجمع بين “فارس” (ظافر العابدين) الابن البكر لعائلة ضاهر و”ثريا” (كارمن بصيبص) المغنية التي نشأت في حضن خالتها إثر وفاة والديها.

في إطار اجتماعي يحمل الكثير من التشويق، يرصد العمل العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة. وتدور أحداث العمل بين مدينة جبيل اللبنانية والعاصمة بيروت حول عائلة ضاهر الثرية التي تعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وتتكوّن من السيدة ليلى (تقلا شمعون) وأبنائها فارس وخليل (جو طراد) وهادي (فارس ياغي) وجاد (جاد أبو علي). ويضيء على العلاقة المميزة بين فارس وأخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلاً. قام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.

إلى الأعلى