أخبار عاجلة
أنجلينا جولي تتحدّث عن معاناتها وتكشف حقائق صادمة عن حياتها

أنجلينا جولي تتحدّث عن معاناتها وتكشف حقائق صادمة عن حياتها

متابعة بتجــــــــــرد: كشفت النجمة العالمية ​أنجلينا جولي​ أن حياتها تغيرت الى الأسوأ بعد انفصالها عن زوجها السابق النجم العالمي ​براد بيت​. وقالت جولي خلال ظهورها في برنامج E! News : لقد تغيّرت حياتي للأسوأ بعد انفصالي عن براد بيت، فلم أعد أشعر بالأمان أو الاستقرار، ولم أسلمْ من الأذى طيلة هذه السنوات”.

وأضافت أنجلينا: “قد أستطيع اخفاء ما يختلج في صدري من الآم عن الناس، وأكتم مشاعري بداخلي، لكنّني أشعر بالقيود تحاصرني من كلّ جانب، وأفتقر إلى الحرية والأمان والاطمئنان، وكلّها مشاعر يستحيل العيش بدونها، فتملّكني الخوف من كلّ شيء”. وتابعت جولي: “أشعر بالضّيق والكآبة أكثر من أي وقت مضي، ومرّت السنوات الأربع الأخيرة وكأنّها دهر يثقل كاهلي، لقد تغيّرتْ شخصيتي كثيراً وتغيّرتْ معها معانٍ كثيرة في حياتي. فقد نولد أنقياء أبرياء، وتلوّث حياتنا الجروح والعذاب من أقرب الأشخاص”.

وفي إطلالتها الأخيرة خلال حفل العرض الأول لفيلمها Maleficent: Mistress Of Evil في ولاية لوس أنجلوس الأميركية، أطلت أنجلينا جولي بفستان أنيق من Versace باللون الأسود اللامع تزين عند الخصر بمشبك ماسي على شكل عقرب. لكن جولي بدت نحيلة جداً، ولاسيما في مساحة الرقبة والذراعين والكتفين مقارنة بوجهها الذي بدا متورماً قليلاً، الأمر الذي أثار قلق محبيها.

إلى الأعلى