أخبار عاجلة
بريتني سبيرز تتخذ قرارا يصدم معجبيها

بريتني سبيرز تتخذ قرارا يصدم معجبيها

متابعة بتجـــــــــــرد: صدمت المغنية الأمريكية، بريتني سبيرز، معجبيها، بقرار إطالة فترة اعتزالها الفن بصورة مؤقتة.

وقالت “سبيرز” (37 عاما)، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها حصلت على استراحة من نشاطها الفني، خلال الفترة الانتقالية التي تمر بها منذ أكثر من ستة أشهر، من أجل التركيز على ما تريده في الحياة.

وشاركت بريتني سبيرز عبر حسابها على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، رسالة مع صور لعدد من الاستعراضات الغنائية التي قدمتها في حفلاتها السابقة، وقالت: “أتمنى ألا تنسوني، لقد أخذت هذه المرحلة الانتقالية في حياتي للتركيز على ما أريده حقا”.

وتابعت لجمهورها: “لقد كنت أعمل بدون توقف منذ أن كنت في الثامنة من عمري، من الجيد أحيانا التوقف والتأمل، أفتقدكم جميعا… لدي حقا أفضل المعجبين في العالم”.

يشار إلى أن بريتني سبيرز غائبة عن الساحة الفنية، منذ بداية شهر يناير/كانون الثاني، بسبب رغبتها في مساندة والدها، بعد إصابته بتمزق في القولون يهدد حياته.

وأوضحت سبيرز وقتها أنها تخصص تركيزها وطاقتها لرعاية عائلتها. وقالت: “تجمعني بعائلتي علاقة خاصة جدا، وأريد أن أكون مع عائلتي في هذا الوقت تماما مثلما كانوا متواجدين دائما من أجلي”.

وأصبحت بريتني سبيرز ظاهرة في عالم البوب عام 1999 بأغنيتها الشهيرة “بيبي وان مور تايم”، ثم بأغنيات ناجحة مثل “سترونغر” و”أوبس آي ديد إيت آجين”، وعادت إلى الأضواء أواخر عام 2008 بألبوم غنائي وجولة عالمية أطلقت عليها اسم “سيركس”، وتحيي حفلات في لاس فيغاس منذ 2014.

إلى الأعلى