أخبار عاجلة
بالصورة: شيرين عبد الوهاب تطلق صورة من ألبوم “أنا كتير” وهذه تفاصيل الإصدار

بالصورة: شيرين عبد الوهاب تطلق صورة من ألبوم “أنا كتير” وهذه تفاصيل الإصدار

نشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب صورة جديدة من ألبومها المقبل “انا كتير” وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وقد إنهالت تعليقات محبّيها الذين عبّروا عن تشوّقهم لسماع الأغنيات الجديدة.

الألبوم من إنتاج “نجوم ريكوردز” ويضم عددًا كبيرًا من الأغاني التي تعاونت فيها شيرين مع عدد من الشعراء والملحنين، والموزعين الكبار. فمن الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، نصر محروس، خالد تاج الدين، وعمرو الجارم، ومن الملحنين محمد النادي، محمد يحيي، وليد سعد، خالد عز، إيهاب عبد الواحد، عمرو مصطفى، بلال الزين، ومدين، ومن الموزعين توما، حسن الشافعي، وأحمد إبراهيم، كما تعاونت مع كلًا من مهندسي الصوت محمد صقر، وخالد سند.

ana ktir

وقد أطلقت شيرين منذ أيام قليلة أغنية جديدة من الألبوم حملت عنوان “ومين إختار” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي وحققت إنتشاراً كبيراً في صفوف الجماهير العربية حيث حصدت وبفترة وجيزة نسبة مشاهدة عالية جداً وصلت إلى ما يناهز المليون مشاهد.

نفيد بالذكر أنه من المقرر طرح العمل قبيل منتصف شهر يناير القادم مترافقاً مع حملة إعلامية وإعلانية ضخمة في مصر وكافة الدّول العربية كانت قد حضّ{ت لها شركة نجوم ريكوردز خلال الفترة الماضية.

Loading...
إلى الأعلى