أخبار عاجلة
في حفلها الأول بمصر.. جينيفر لوبيز تبهر الجمهور وتعده بالعودة مرة أخرى

في حفلها الأول بمصر.. جينيفر لوبيز تبهر الجمهور وتعده بالعودة مرة أخرى

متابعة بتجــــــــرد: أُقيم حفل النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز بمدينة العلمين الجديدة الساحلية، شمالي مصر، على الرغم من دعوة لإلغائه، بسبب إقامة حفل لها في إسرائيل مؤخرا.

وكانت شركة “أوراسكوم”، التي يملكها الملياردير المصري سميح ساويرس، أعلنت أواخر مايو/ أيار الماضي عن إقامة الحفل، وهو الأول للوبيز في مصر، بهدف تنشيط السياحة في البلاد.

ويأتي الحفل ضمن جولة دولية بعنوان “It’s My Party” أو “إنها حفلتي”، وذلك بمناسبة بلوغها سن الخمسين. وشملت الجولة تركيا وإسبانيا وعدد من البلدان.

وعبرت لوبيز في وقت سابق عن حماسها للغناء في مصر، وأشارت إلى أن ابنها متحمس لزيارة مصر، قائلة “ابني متحمس جدا لزيارة مصر ولا يتوقف عن قول: أريد الذهاب، أريد الذهاب”.

في ظل حماسة جماهيرية طاغية، أطلّت جينيفر لوبيز على المسرح، وبدأت حفلها، وهي ترقص بـ”العصا” في لفتة منها، لإلقاء التحية على الفن الشعبي في مصر.

وبعدها بدلت ملابسها، وارتدت ملابس بيضاء، حتى تتماشى مع الحفل، الذي طلب منظمه، من الجمهور الحاضر أن يرتدوا ملابس بيضاء أيضا، وهو ما حرص عليه الحضور، ومن بينهم النجوم والمشاهير الذين حضروا الحفل. قدّمت لوبيز مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها التي تفاعل معها الجمهور المصري بشكل غير مسبوق.

وقبل مغادرتها الحفل، شكرت جينيفر الجمهور المصري على حُسن الاستقبال، وأكدت أنها لن تنسى هذا الحفل، وأنها ستعود إلى مصر في أقرب فرصة ممكنة.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا لمشاهدة جينيفر لو بيز، أحمد حلمي، وزوجته منى زكي، وبشرى التي حضرت برفقة رجل الأعمال نجيب ساويرس، ومحمود العسيلي، وحسين فهمي وشقيقه مصطفى فهمي، ورزان مغربي، ودينا، وإيمان العاصي، والمطربة مروة نصر، والإعلامية بسمة وهبي، وعمرو منسي مدير مهرجان الجونة الفني.

Loading...
إلى الأعلى