أخبار عاجلة
بالصور: إنطلاقة صاروخية وأصوات رائعة في The Voice مع عاصي الحلاني، كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي

بالصور: إنطلاقة صاروخية وأصوات رائعة في The Voice مع عاصي الحلاني، كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي

إنطلقت أولى حلقات المرحلة الأولى من الموسم الثاني من برنامج The Voice – أحلى صوت، والتي تحمل عنوان “الصوت وبس”، حيث يعيش الجمهور معها تجربة فنية مشوّقة وترفيهية بإمتياز. وفي هذه المرحلة، المنافسة ليست فقط على صعيد المشتركين بل بين المدرّبين أيضاً؛ حيث أنهما يحاولون إستراق النظر لمشاهدة المشتركين، إلّا أنّ الطريقة الوحيدة لرؤيتهم والتعرف على وجه الصوت الذي يؤدّي الأغنية تكون بالإلتفاف له عند الضغط على الـ”زر” الموجود على الكرسي، ما يعني أنّ المدرّب أُعجِبَ بصوت المشترك.

وعلى كلّ مدرّب أن يكوّن فريقاً من 12 مشتركاً، ولكن حسبما أعلن عاصي الحلاني أنّ المدرّبون كسروا القواعد الخاصة بالبرنامج وإختاروا عدد أكبر من المشتركين، وقد باتت عملية الإنتقاء صعبةً عليهم. ولن يكون الإختيار سهلاً، حيث أن كلّ مدرّب يسعى لضم أفضل الأصوات إلى فريقه معتمداً على أسلوبه الخاص بالإقناع.

voice main

المشتركة الأولى كانت من مصر، وتعتبر أم كلثوم مثلها الأعلى، وقدّمت أغنية “عندي شروط” لمحمد ابراهيم وأقنعت كل من شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي الذان إستداروا لها، لكنها إختارت أن تنضم الى فريق شيرين لتكون أوّل عضو في هذا الفريق.

المشترك الثاني غازي الأمير، شاب اللبناني وهو فنان معروف يُغنّي في الفنادق ويُحيي حفلات جماهيرية عديدة، ولكنّه لم يستطع تحقيق الشهرة التي كان يحلم بها منذ زمن. وإعتبر غازي أنّ الفرصة اليوم قد حانت للإطلالة على مسرح أحلى صوت، وها هو ينجح في كسب ثقة إبن ضيعته عاصي الحلاني والمدرّبين الثلاثة، فبعد أن غنّى “شو جابك عحينا” كان أوّل من إلتفّ له عاصي وأقنعه بالإنضمام إلى فريقه.

v1

المشتركة الثالثة كانت شيرين فوزي من فلسطين التي تجمع بين المحاماة والفن وبدأت بأغنية أجنبية I Who Have Nothing وإنتقلت الى أغنية “حبيبي” لماجدة الرومي، لكن هذا المزيج بين الغربي والشرقي لن يكن لمصلحتها، إذ لم يستدر أحد من الحكّام لها.

المشترك الرابع كان مهفان صالح من العراق وهو من عائلة فنية، والده مطرب مشهور في العراق وقد ساعده في التقدم في مجال الفن، وقدّم وموال “عجبي” لكاظم الساهر، وبعد أن أبدى المدرّبون إعجابهم بصوت مهفان صالح وبالحرفية العالية في أدائه، وهو إختار الإنضمام الى فريق كاظم.

المشتركة الخامسة خولا المجاهد من المغرب وهي التي مكّنها صوتها من الخروج من نفسها والشعور بالحرية، وقدّمت أغنية “I’d Rather Go Blind” على المسرح، وفي اللحظة الاخيرة التفّ كلّ من كاظم وشيرين لها” شيرين شبّهتها بالفنانة العالميّة بيونسيه شكلاً وأداءً، لكن خولا المجاهد إختارت فريق كاظم للإنضمام إليه.

v2

المشترك السادس كان محمد هاشم من السعودية الذي يهوى الفنّ الأصيل منذ صغره وقدّم أغنية من التراث السعودي “أنتي لا تؤمني بحبي كفاني”، وكانت شيرين أوّل من إقتنع بصوت محمد هاشم، ثم إستدار كاظم أيضاً، لكن محمد هاشم إختار شيرين وإنضمّ الى فريقها.

المشترك السابع هو عدنان برسيم، فنان محترف ومعروف في العراق، ويطمح الى النجومية الأوسع من خلال The Voice، وقدّم موال “دخيل الله” للفنانة الراحلة ذكرى، وقد أقنع المدربين الأربعة، وإختار الإنضمام إلى فريق عاصي الحلاني.

v3

المشترك الثامن كان خالد حجّار الذي يعشق رقص السالسا، وقدّم أغنيات “على اليمه”، “فوق النخل”،و “قدك المياس”، وبعد طول إنتظار ضمّ صابر الرباعي الموهبة الأولى الى فريقه وكان سعيد بها.

المشتركة التاسعة كانت زينب عبردين التي لا طالما كانت الموسيقى الدواء لجميع المصاعب التي مرّت بها في حياتها، وقدّمت أغنية “أعتذرلك” لذكرى، لكن الحظ لم يحالفها ولم يستدر أحد من المدرّبين لها.

المشترك العاشر كان ربيع جابر من لبنان قادم من السويد خصيصاً للمشاركة في برنامج The Voice، وهو فنان مشهور في السويد، يؤدّي الاغاني الأجنبية ولكنه يريد أن يوصّل صوته الى العالم العربي من خلال هذا البرنامج. وقدّم أغنية “I Believe I Can Fly” بإحساس عالي وطريقة مرهفة، وكان شيرين أوّل من التفّ لصوت ربيع جابر، ثم عاد وغلتفّ كل من صابر وكاظم، لكن ربيع إختار فريق صابر.

v4

المشترك الحادي عشر كان علاء فؤاد من مصر وهو يعشق ملك البوب Michael Jackson ويتمنّى أن يراه إبنه ناجح، وقدّم أغنية “أشوف جمال القمر” للفنان صباح فخري، وشيرين هي الوحيدة التي التفّت بين المدربين لصوت علاء فؤاد وهكذا إنضمّ إلى فريقها.

المشتركة الثانية عشر كانت سناء عبد الحميد التي قدّمت أغنية “الحب كله” لكوكب الشرق أم كلثوم، وإلتفّ الحكّام الأربعة لصوتها، وإختارت سناء الإنضمام الى فريق عاصي بالرغم من كلام باقي المدربين.

v5

وهكذا إنتهت الحلقة الأولى من مرحلة الصوت وبس في الموسم الثاني من The Voice- أحلى صوت، مع خروج موهبتين لم تنجحا في إقناع المدرّبين الأربعة بصوتيهما وبالتالي غادرتا المنافسة وهما شيرين فوزي وزينب عبردين، ومع خروجهما لا يسعنا القول سوى أن أصوات رائعة مرّت في الحلقة الأولى ومواهب قويّة، ستكون دافعاً للمنافسة الصعبة بين المدرّبين الأربعة.

main voice

ويبدو أنّ الموسم الثاني من The Voice- أحلى صوت، بات يحمل للمدرّبين الأربعة حيلاً جديدة وأفكار مختلفة لمحاولة تخمين صاحب أحلى صوت خلال أدائه في مرحلة الصوت وبس. لشيرين، عاصي الحلاني، كاظم الساهر وصابر الرباعي طرقٌ خاصة في جذب أحلى صوت، ولديهم أيضاً طرقاً خاصة لإكتشاف هوية الموهبة التي ستدخل إلى المسرح وتؤدي خلال 90 ثانية أغنية تأثرهم بها.

Loading...
إلى الأعلى