أخبار عاجلة
هذا ما قاله النجوم والمشاهير بعد إغتيال الوزير محمد شطح ومواطنين أبرياء

هذا ما قاله النجوم والمشاهير بعد إغتيال الوزير محمد شطح ومواطنين أبرياء

عبّر عدد كبير من النجوم عن حزنهم بسبب الإنفجار الذي ضرب وسط مدينة بيروت، وراح ضحيّته الوزير محمد شطح ومواطنين أبرياء، وقد كتب كلّ منهم تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، ننقلها لكم كما جاءت:

يارا: “ان شاءالله في نهار هالجمعة وهالأعياد المجيدة تتنوّر العقول ويوعى الضمير ويصير في محبة وتوقف الحروب والظالم يتوب لأنو آخرتو سيّئة متل أعمالو”

منى أبو حمزة: “كلّ إستهداف للإعتدال هو فتح لباب التطرف على مصراعيه…”

لطيفة التونسية: “بعد مرورنا بخمس دقائق وقع الإنفجار في #بيروت حسبي الله ونعم الوكيل .. راجعينلك يا #لبنان”

مايا نعمة: “أبحث عن السلام… لبنان إشتقنا لك”

فيليب أسمر: “لنصلي من اجل لبنان وابناءه …”

كارينا عيد: “الله يبارك لبنان…والله تعبنا”

روى سابا: “وين في لبناني… في إنفجار! #هزلت #بلد_الموت”

نزار فرنسيس: “شو بعد بَدّو الحزن من عِنّا؟؟../ وأخبار بتوجِّع.. بكلّ نْهار../ صارو البشر أرخص بموطنّا../ الموت لعبة.. والوسيلة إنفجار..”

جورج قرداحي: “رحمة الله على جميع الشهداء الذين سقطوا بيد الغدر وعلى الوزير محمد شطح الذي لم اعرفه شخصيا ولكني كنت احبه وكان يمثل في نظري اللبناني الراقي”

 نيكول سابا: “انو ما رح نخلص من مسلسل  هالانفجارات والاغتيالات؟! وكمان بجمعة اعياد؟!الله يرحم الوزير ويرحم يلي استشهدو بهالانفجار ونشوف يوم بهالمجرمين! ، شي انفجار بمصر وشوي بلبنان شو هالعيشة هاي!! واعصابو الواحد شو بيعمل فيها! انو انا دايماً بسلك طريق سوليدير طب الواحد ما بيتحرك من محلو؟؟!!”

 يوسف الخال: “ما في شي زعيم بهالبلد يُضرب بإيد من حديد؟ما في شي قائد يقرر مش يحكي؟ كلّو بيانات خطابات استنكارات و مواضيع إنشاء.. بدّنا مُتطرِّف للبنان”. ونشر قصيدة تحمل عنوان “بعتذر منّك يا لبنان…”

 جمال فياض: “في ظل إنقسامنا، كلنا مشروع شهيد، وكلنا مُشتبه بنا … وكلنا في دائرة الإتهام … وكلنا يجب أن نعرف أن قاتلنا واحد !،  في ظلّ إنقسامنا ، ما أسهل قتلنا .. وما أسهل أن نوجّه الإتهام  ومع ذلك، لن يتّحدوا… لن يتّحدوا ولن يوحّدونا ! حتى نموت كلنا وينتهي لبنان!”

سعد رمضان: “انا عربي ولا اخجل … هذا هو شعوري الآن http://youtu.be/vSAALJ4i6cs

 لورين قديح: “قدام بشاعة الجريمة وهيبة الموت،أغبى سؤال بينسأل ليش استُهدِف؟ وتوجيه السؤال خصوصاً لكارلوس اده، عأساس هو بنك معلومات! احترموا الموتى العمى. قدام عمل ارهابي وارواح الشهداء انو شو بتحس وسائل الاعلام هي وعم تنقل انو اول الواصلين الى مكان الانفجار هو كارلوس اده..”

 ورد الخال: “للأسف… ….لا حياة لمن تنادي……. يعني.. ختام هالسنة مسك بطعم العلقم …مرّ الى حدّ الموت..!”

وفاء الكيلاني: “الانفجارات في وطنا العربي تعدت الخبر واصبحت اقرب لشيء اعتيادي وده وضع مرعب !! الإرهاب لاوطن له ليحيا فيه !! فمتى سينتهي !! رحم الله شهداءنا. المجرمين فقط من يستسهلون لغة الدم عن لغة الحوار ! وهؤلاء من لا يستحقون شرف الحياه”

شمس: “نفسي يعدي يوم من غير مصيبة على راس امة العرب نفسي اغرد اغاني نفسي اغرد ضحكة والله العظيم كرهت كل وسائل الاعلام بسبب اخبار الشؤم والتحريض. لبنان جرح فتنه طائفية جديد يضاف للذي قبله الله يلطف ببلد الحياة (لبنان)”

 باسكال مشعلاني: “والله حرام .ارحمونا كفى انفجارات كفى قتل. اتركوا الناس تعيش بسﻻم.”

 رزان المغربي: “الله يرحم الشهدا .ابكي علی مدينتي ووطني .و ما زلت اتساءل من المجرم يا ترا .سؤال لكل انسان بني ادم ينتمي الی جنس البشر حسبي الله و نعم الوكيل”

 وسام صبّاغ: “بتمنى نحترم حرمة الأجساد وما ننقل عالهوا صور لضحايا بلحظات ضعفن !!!”

هشام حداد: “والله الحرب الاهلية ارحم من الانفجارات والاتهامات المتبادلة… بلد زبالة !!”

ليلى إسكندر: “قلبي زعلان علبنان…الله يرحم كل ضحايا الانفجار اليوم والله يبعد هالايد الشريرة عن كل بلادنا العربية..”حبة من ترابك بكنوز الدني بحبك يا وطني”

 

Loading...
إلى الأعلى