أخبار عاجلة
بالفيديو: رحلة صعود تامر حسني إحساس يخطف الأنفاس ومسيرة تنحني لها الأكتاف

بالفيديو: رحلة صعود تامر حسني إحساس يخطف الأنفاس ومسيرة تنحني لها الأكتاف

نشر الفنان المصري العربي العالمي، نجم الجيل والأجيال تامر حسني فيديو إعلان البرنامج الخاص الذي تكرّمه من خلاله مجموعة قنوات الـ MBC عن مشوار طويل مع النجاحات المنقطعة النظير على الصعيدين الغنائي والتمثيلي، حيث أنه يعتبر النجم العربي الأكثر مبيعاً للأسطوانات والأكثر جماهيرية في الحفلات في كافة أرجاء الوطن العربي والعالم إلى جانب إحتكاره للمركز الأوّل على شبّاك التذاكر في السينما العربية.

الإعلان الذي روّج لقصّة صعود تامر حسني، ظهر فيه تامر بشخصه الحقيقي سنة 1991 حين كان صبي صغير يتخبّط بين أحلامه في كرة القدم، الغناء والتمثيل فيدخل على نفسه وهو رجل كبير فيدور مع شخصه اليافع حول الصعوبات التي سيواجهها خلال حياته حتى يفرج له عن بعض مشاهد نجاحاته ووصوله إلى المراتب الأولى كفنان.

من يشاهد الفيديو الذي يحبس الأنفاس لا يستطيع إلاّ والتثمّر أمامه وإعادته لعشرات المرات لما يحمله من إبداع من ناحية ومن إحساس مرهف أمام رحلة صعود هذا النجم الذي تنحني أمامه النجومية فيكون مثال لكل شاب مصري وعربي. تامر حسني نجمٌ تنحني له النجاحات فنصفق معاً والجمهور لرحلته التي توجته ملكاً على قلوب عشرات الملايين فسطع نجمه فوق كل هضاب العالم بعيداً في سماء التألق، التميّز والإبداع…

إنتظروا رحلة صعود …

 

Loading...
إلى الأعلى