أخبار عاجلة
بالصور والفيديو: باسم فغالي مع كلّ ضحكة رسالة، وإبداع يتّفق عليه الجميع

بالصور والفيديو: باسم فغالي مع كلّ ضحكة رسالة، وإبداع يتّفق عليه الجميع

حلّ الظاهرة الفنيّة المبدع باسم فغالي ضيفاً على برنامج “بعدنا مع رابعة” مع الإعلامية المتألّقة رابعة الزيات على قناة الجديد حيث بدأت الحلقة بمشهد لرابعة جالسة أمام مرآتها تفكّر بضيف كبير لتستضيفه في برنامجها، بعد أن إستضفت كبار النجوم وظهر توأمها باسم فغالي أمامها حيث قام بإرتداء نفس الفستان وتسريحة الشعر.

bb

الشخصية الرئيسية وضيفة الحلقة الأساسيّة، كانت شخصية جديدة إبتكرها باسم وهي “تيتا فيسيون” التي تأتي لزيارة الإعلاميّة رابعة الزيّات وهمّها مشاهدة نشرة أخبار الجديد، ويقومان سويّاً بالتنقّل على كافّة المحطّات اللبنانية، حيث قلّد من خلالها باسم شخصيّات عديدة، من محطّة LBC مقلدًّا صوت المتردّد مع الإعلاميّ مالك مكتبي في برنامجه “أحمر بالخطّ العريض”، إلى محطّة الـOTV اللبنانيّة مقلّدًا شخصية تيتا لطيفة، لينتقل بعد ذلك الى مشهد فكاهي مميّز من مسلسل “حريم السلطان”، إضافة إلى تقليد شخصيات عديدة من الزمن الجميل كعبد الحليم حافظ، وفاتن حمامة، وصباح، وزبيدة ثروت بمرور على شاشة “روتانا كلاسيك”، لينتقل باسم بعدها إلى محطة “ميوزك تي في” العالمية مقلدًا شخصية نيكي ميناج الذي شاركها عبدالله بالخير الغناء.

هذا بالإضافة الى مقتطفات مصوّرة، جسّد من خلالها باسم الإعلامية داليا أحمد في نشرة أخبار الجديد، رنده سركيس في برنامجها “عنّا ب لبنان”، الى ميريام كلينك ومقطع مضحك جداً مع الحيوانات والباربي، كما ولم تسلم النجمة مايا دياب من تقليد باسم القويّ لها، حيث حذفت القناة مقطع منه بسبب جرأته الكبيرة، نعرضه لكم في هذا الموضوع. أمّا النجمة إليسا والتي إشتهر باسم في تقليدها بنجاح، جسدّها من خلال مقطع مصوّر من كليب “تعبت منّك” حيث يقع إنفجار وهي تستحم وتقع في حيرة الإستنكار أو التغريد عبر تويتر. كما وكان للشيخة مزّة مقطع تحدّث فيه عن التطوّرات التكنولوجيّة مع إستخدام الموزة. كما وكان لفيروز حصّة كبيرة من خلال أداء على المسرح، ومشهد مع زياد سحّاب، وإستعراض مبهر.

ونحن في أسرة موقع بتجرد نتوجّه بالتحيّة لباسم أوّلاً والى المخرج المبدع هاني عسّاف والى كلّ فريق هذا العمل الذي تعب جاهداً على أدقّ تفاصيله، وعلى رأسهم المتألّقة رابعة الزيّات. باسم فغالي موهبة لبنانية ترفع لها القبعة وتستحق الوصول إلى العالمية. ونقول له، يعطيك ألف عافية على كل الملابس، الشعر، التحضيرات، تركيب الجمل وغيرها، فأقلّ ما يقال عنه أنّه مبدع، إستطاع أن يرسم البسمة على وجوه الجماهير، مع الكثير من الرسائل المبطنّة المهمّة في المجتمع.

 

Loading...
إلى الأعلى