أخبار عاجلة
بالصور: ناصيف زيتون ملك على الأكتاف بين الجماهير أشعل المسرح ويارا تألّقت إحساساً بأجواء ميلاديّة

بالصور: ناصيف زيتون ملك على الأكتاف بين الجماهير أشعل المسرح ويارا تألّقت إحساساً بأجواء ميلاديّة

إفتتحت النجمة اللبنانية يارا البرايم الرابع عشر من برنامج ستار أكاديمي في أغنية “زينة ولون”، ورافقتها الطالبة زينب في الغناء، فطغت أجواء الأعياد على بداية السهرة، خاصّة أن يارا تألّقت على المسرح وخطفت الأنفاس بصوتها الدافئ وإحساسها المرهف. وفي حديثها مع هيلدا عن أمنياتها للعام الجديد قالت يارا: “أمنيتي بزمن الأعياد تتطابق مع أمنية أي شخص، وهي أن يعمّ السلام في لبنان والوطن العربي، وعلى الصعيد الشخصي أتمنّى أن يحبّ الجمهور أعمالي الجديدة التي سأقدّمها في العام 2014”.

yar1

أمّا إطلالة يارا الثانية كانت بأغنية “ليلة الميلاد” مع الطالبة رنا، وتألّقت يارا بفستان أخضر أضفى رونقاً خاصاً على الأجواء الميلاديّة التي نقلتها للجمهور العربي بصوتها الدافئ، وبعد إنتهاء الأغنية تمنّت يارا للطلاب عاماً جديداً وسعيداً مليئاً الآمال والأمنيات السعيدة والأهم النجاح والتفوّق.

yar2

وفي إطلالتها الثالثة، تألقت النجمة يارا بمفردها وقدّمت جديدها أغنيتها الخليجية “أجيك”، حيث تميزت بفستان أحمر قصير والميكرو الخاص بها الذي يحمل إسمها، فأشعلت المسرح بلوحة مميّزة، وأبدعت باللّون الخليجي الذي تحتلّ قيه المراكز الأولى عربياً.

yar3

أما فيما يخصّ إطلالة الفنان ناصيف زيتون، نجم الموسم السابع من برنامج ستار أكاديمي بعد إجماع جماهيري على تفوّقه وتميّزه، فأقل ما يقال عنها أنها كانت إطلالة ملوكية لإمبراطور هذا المسرح فإهتزّت الصالة بصوته الجبلي القوي، على وقع أغنية “لرميك ببلاش” التي نالت نجاحاً باهراً، وسط تفاعل كبير من الجمهور والراقصين الذين زينّوا المسرح حوله، فأشرق كنجم محترف يمشي خطواته بثقة.

nas1
وفي إطلالته الثانية قدّم ناصيف زيتون أغنية “مش عم تظبط معي” مع الطالب اللبناني جان شهيد، فأشعلا المسرح بكل ما للكلمة من معنى، حيث أن الجمهور لم ينفكّ للحظة عن التصفيق وسط أجواء أجمع عليها الملايين عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها كانت رائعة، حيث رفع الجمهور في الإستوديو صور ناصيف وهتفوا بإسمه عالياً.
nas2
وفي إطلالته الثالثة قدّم النجم ناصيف زيتون الأغنية التي قام بتصويرها مؤخراً على طريقة الفيديو كليب “صوت ربابة” مع الطالب المصري محمود، فبرز ناصيف بصوته القويّ الجبّار، وأسعد الجمهور ولجنة الحكم، وخاصّة رئيسة الأكاديمية كلوديا مارشيليان التي ظهرت وهي تصفّق لناصيف بحرارة. وتمنّى ناصيف للطلّاب التوفيق في مشوارهم الفنيّ وأن يسلكوا الطريق الصحيح.
nas3
ومع نهاية البرايم، كانت اللحظة الحاسمة، التي إنتظرها الجميع، حيث كانت المبارزة بين الطالبتين رنا وسكينة، حيث تفوّقت سكينة على زميلتها رنا، بنسبة تصويت وصلت إلى 77% أمّا رنا فنالت فقط 22%، فعادت وإنضمّت سكينة الى زملائها، لتخرج رنا وينتهي معها مسلسل النوميني وخروج الطلّاب على حسابها.
bye
نفيد بالذكر أنّ إستقبال ناصيف لدى وصوله للأكاديميّة لم يكن كأيّ إستقبال، حيث توافدت حشود غفيرة من محبّيه وعشّاقه من كافّة البلدان العربية، وتدافعوا لإلتقاط صور تذكارية معه وللإلقاء التحيّة عليه، فحملوه على الأكتاف من شدّة حبّهم له.
ns fin
Loading...
إلى الأعلى