أخبار عاجلة
كارول سماحة تضع النقاط على الحروف وهذه رسالتها للشعب السوري

كارول سماحة تضع النقاط على الحروف وهذه رسالتها للشعب السوري

متابعة بتجـــــــــرد: كشفت النجمة اللبنانية كارول سماحة أن هناك من يحاول التحريض ضدّ حفلها المقرر إقامته في العاصمة السورية دمشق خلال شهر تموز/يوليو المقبل.

وأكدت كارول في بيان نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي أنها ترفض أن يُنسب لها أي موقف سياسي ليس صادرًا عنها شخصيًا، كما وأشارت إلى أنها طوال مسيرتها الفنية لم تعبر يومًا عن رأيها السياسي من خلال أي منصة إعلامية حتى لا يتم إدراج اسمها ضمن إطار الاصطفافات السياسية في زمن الانقسامات.

وقالت كارول: “أرفض أن ينسب لي أو ينسبني أحد أو يلصق بي موقف سياسي ليس صادراً عني شخصيا سابق أو حتى الأن:طوال مسيرتي الفنية لم أعبر يوماً عن رأيي السياسي على أي منصة اعلامية حتى لا أوضع في إطار اصطفافات سياسية في زمن انقساماتها.لطالما مواقفي وأغنياتي تعبر عن توجهي الفني و الإنساني”.

وتابعت: “يبدو أن هناك من يتولّى التحريض ضد حفلتي بدمشق في ١٣ تموز ضمن مهرجان فني وثقافي يهدف لإظهار البعد الحضاري والثقافي لسورية..وحتى هذا التاريخ أستعد للقاء جمهوري الغالي في سوريا الحبيبة بحماسة شديدة وأنتظر موعد اللقاء بشوق كبير.. مع خالص حبي للشعب السوري”.

تجدر الإشارة إلى أن كارول سماحة ستحيي حفلًا غنائيًا كبيرًا يوم 13 تموز/يوليو المقبل ضمن فعاليات مهرجان “ليالي قلعة دمشق” في العاصمة السورية دمشق. ويعتبر هذا الحفل الأوّل لـ كارول في سوريا منذ أن عادت الأوضاع إلى طبيعتها المعهودة في البلد.

إلى الأعلى