أخبار عاجلة
نانسي عجرم تقلب مقاييس النجاح وتتألق بحفل أسطوري في “موسم جدة” – بالصور

نانسي عجرم تقلب مقاييس النجاح وتتألق بحفل أسطوري في “موسم جدة” – بالصور

متابعة بتجـــــــــرد: أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات “موسم جدة” مساء 13 حزيران/يونيو الجاري.

جمهور عريض من محبي نانسي من مختلف الفئات العمرية من العائلات والأفراد على السواء، كانوا بانتظارها في المسرح الروماني، فغصّ المكان بعشاق محبوبة الملايين الذين هتفوا باسمها تعبيرًا عن محبّتهم لها وسعادتهم بتواجدها بينهم.

رحّبت نانسي في بداية الحفل بالحاضرين، وشكرت الجمهور السعودي على استقبالهم الرائع، ثم قدّمت بعدها باقة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالناجاحات ومنها “عم بتعلق فيك”، “ماشي حدي”، الدنيا حلوة”، “إحساس جديد”، “في حاجات”، “ما تيجي هنا”، مين دا اللي نسيك” وغيرها، فتعالت صيحات المحبّين وردّد الجميع معها الكلمات عن ظهر غيب حتى ساعات الفجر الأولى.

تألقت نانسي عجرم في الحفل بإطلالة رائعة حيث اختارت فستانا من اللون الأسود، وتسريحة شعر ناعمة، فبدت بكامل جمالها وأناقتها ورقيّها.

تفاعل الجمهور مع ناسي عجرم في موسم جدة، كان استثنائيًا جدًا فتصدّر هاشتاغ “نانسي عجرم في جدة” قائمة العبارات الأكثر تداولًا إلكترونية في المملكة العربية السعودية وعدد كبير من بلدان الخليج والوطن العربي.

Loading...
إلى الأعلى