أخبار عاجلة
خاص: نانسي عجرم لم أحدد أي فيديو كليب يصدر أولاً، أعشق بناتي وأتمنى أن أنجب لهما شقيقين وإليسا صديقتي

خاص: نانسي عجرم لم أحدد أي فيديو كليب يصدر أولاً، أعشق بناتي وأتمنى أن أنجب لهما شقيقين وإليسا صديقتي

نظّمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الخاص على موقع الواصل الإجتماعي تويتر فقرة تحت عنوان AskNancy#، أجابت من خلالها على جميع الأسئلة التي وجهها لها عشاقها، وننقل لكم أبرز ما جاء في هذه المقابلة بين نانسي وجمهورها:

أعلنت نانسي أنها لم تقرر بعد أي فيديو كليب ستصدر أولاً، الخاص بالأغنية الخليجية أو المصرية علماً ان الأوّل لم تنتهي من العمل عليه بعد، وعن كيفيّة زيارتها اليمن قالت: “إنشالله قريباً، لم يتم التواصل معي بعد”. أمّا عن المأكولات التي ستكون على طاولة عيد الميلاد فهي الحبش، السمك، وقالب الحلوى الخاص بالعيد. وأكّدت نانسي أنّه سيكون لها حفلات في البحرين والخليج قريباً، كما وأعلنت أنّ إبنتيها ميلا وإيلّا يتكلّمان ثلاث لغات في المنزل وهي العربية، الإنكليزية، والفرنسيّة. وعبّرت نانسي عن حبّها الكبير للكلاب الصغار، لكنها أكّدت أنها لا تملك واحداً.

nancy2

عن نوع الهاتف الخليويّ الذي تحمله ذكرت نانسي أنّه من شركة HTC، أمّا سيارتها فهي Audi A7، كما وأعلنت أنّها تستيقظ كل يوم في السابعة صباحاً. أمّا في أيّام المدرسة أكّدت أنها كانت شقيّة، ولم تشاغب. وذكرت نانسي أنّها تحب كل الألوان إلّا الفوشيا. وأكّدت أنّ علاقتها بالنجمة إليسا جيدة جداً منوهةً على أنهما صديقتين. أمّا الأغراض الخمس التي تبقيها معها فهي: نظارات شمسية، علكة، أحمر الشفاه، محارم معطّرة، ومحفظتها.

وأعلنت نانسي أنّها لن تصوّر حلقة مع أصالة في برنامجها صولا، وأكّدت أنها تحب شخصها فقد عملت بجهد حتى تصبح على ما هي عليه اليوم. وذكرت نانسي أنّها تحب أن تكون ممثلة وخاصّة إذا كان العرض من الهند. وذكرت أنّها تحب المسلسلات التركيّة، وقد تابعت حريم السلطان، كما وتزور مصر كلّ عشرة أيّام. أمّا أحبّ أغنية على قلبها من أرشيفها فقد إختارت “مين ده اللي نسيك”، أمّا أغنيتها الخليجية فمن المفروض أن تكون ضمن الألبوم، كما وأكّدت أنه لا يوجد أغنية عراقية في الألبوم الجديد.

nancyz

أمّا عن المصممّين اللبنانيين، أكّدت أنها تجد شيء تحبّه عند كلّ واحد منهم. وصرّحت أنّها ستصوّر حلقة من “محبوبي أنا” وذكرت أنها تفشي كلّ أسرارها الى والدتها التي أهدتها نانسي حقيبة يد. وأكّدت أنها تحبّ إبنتيها كثيراً، وتتمنّى أن تنجب لهم شقيقين. وتمنّت لو تستطيع أن تقوم بالرياضة يوميّاً لكن وقتها لا يسمح لها.

Loading...
إلى الأعلى