أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يُثني على مسلسل “خمسة ونص” وهكذا ردّ أبطال العمل

عاصي الحلاني يُثني على مسلسل “خمسة ونص” وهكذا ردّ أبطال العمل

متابعة بتجــــــــــرد: أثنى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني على مسلسل “خمسة ونص” وأداء النجوم نادين نسيب نجيم، قصي خولي، معتصم النهار والفنانين الكبيرين رولا حمادة ورفيق علي أحمد في العمل.

ونوّه الحلاني إلى الإخراج الرائع الذي يقدّمه فيليب أسمر في المسلسل الذي تقدّمه شركة “الصباح اخوان” للجمهور في الشهر الفضيل، وكتب عبر حسابه على موقع “تويتر”: “بين قصي ونادين ومعتصم والقدير رفيق على احمد ورولا حماده وبنية النص والأخراج وحبكة القصة ابداع ولا اروع .. الف مبروك شركة الصباح ولكل المشاركين في هذا العمل الرائع”.

من جانبهم شكر أبطال المسلسل، عاصي الحلاني على كلامه، فكتبت نادين نجيم في تغريدة: “عاصي كلك ذوق وتسلم على كلامك الحلو وكتير مبسوطين انك عم تحضرنا منحبك”، وغرّد معتصم النهار عبر حسابه على “تويتر” وكتب: “أبو الوليد..الفارس.. منحبك وبحبك”، أمّا قصي خولي فكتب: “ابو الوليد شكرًا لمتابعتك وإهتمامك  يا الفارس”.

مسلسل “خمسة ونص” من بطولة النجوم نادين نسيب نجيم، قصي خولي ومعتصم النهار كما ويشارك فيه عدد من النجوم من لبنان وسوريا، وهو من تأليف إيمان السعيد، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “صبّاح أخوان”، أمّا شارة العمل فتغنيها بصوتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

 

Loading...
إلى الأعلى