أخبار عاجلة
حسن الرداد يتميّز في رمضان بمسلسل “الزوجة ١٨”

حسن الرداد يتميّز في رمضان بمسلسل “الزوجة ١٨”

متابعة بتجـــــــــــرد: يحقق الممقل المصري حسن الرداد نجاحًا لافتًا في مسلسل “الزوجة 18” خلال الموسم الرمضاني الراهن عبر دور كوميدي مع مزيج درامي إجتماعي.

ومنذ حلقته الأولى، تظهر براعة الرداد في الأدوار الكوميدية حيث ينطلق المسلسل المذكور عبر لقطات تعكس الترف المالي الذي يعيش فيه “حمزة” الذي يجسد شخصيته، قبل أن ينقل العمل المشاهد للتعرّف إلى أولى زوجاته في سياق الأحداث وهي الممثلة نجلاء بدر ضمن مشهد إستعراضي طريف، جيث يقف تحت شرفة منزلها ليغازلها قبل أن يتبيّن المقبل الذي يخطّط له كي يُطلّقها إذ يتفق مع عصابة لخطفهما معًا وبعد إطلاق سراحهما تطلب زوجته الطلاق منه.

ثم تتوالى الأحداث في إطار كوميدي حيث يُقيم “حمزة” حفل زفافه على عروسين في نفس الليلة، ومع كل حلقة تظهر تباعًا زوجة جديدة في حياته قبل أن يتم الطلاق في كل مرّة. هذه المواقف المتتالية توقع البطل في مآزق عديدة حيث تحاول النساء الإنتقام منه بطرق مختلفة.

مسلسل “الزوجة 18” يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما والكوميديا منهم، ناهد السباعي، شيماء سيف، سلوى خطاب، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، كوكي، إيناس كامل، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد أبو السعد، وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، ومن إخراج مصطفى فكري وإنتاج ممدوح شاهين.

Loading...
إلى الأعلى