أخبار عاجلة
نجمة ستار اكاديمي تعاني من مرض نفسي نادر: وصلت للموت

نجمة ستار اكاديمي تعاني من مرض نفسي نادر: وصلت للموت

متابعة بتجــــــــــــرد: بعدما أثارت جدلًا واسعاً لأنها ادّعت أنها المهدي المنتظر، كشفت نجمة الموسم الخامس من برنامج ستار اكاديمي التونسية إيمان العميري عن إصابتها بمرض نفسي نادر كاد يوصلها للموت.

وأوضحت إيمان العميري في منشور عبر تطبيق الصور إنستغرام “يا ريت الناس الغبية اللي تقول بدها ضجة وإعلام أو ترويج لفيلمها.. حسبي الله فيكم.. الترويج للفيلم ليس عن طريق إضحاك الناس عليا وأطلع شعري منكوش ومن غير مكياج.. أو اتكلم في موضوع حساس ممكن أخسر حياتي بسببه”.

وتابعت: “الله يبليكم بنفس المرض لعلكم تفهموا أنا بماذا كنت أعاني أو مريت فيه.. وأنا قررت العيش لا الموت.. والنفسيات الغيورة أقلهم اتفرجوا على القادم”.

View this post on Instagram

ياريت الناس الغبية الي تقول بدها ضجة و اعلام و هبل او ترويج لفيلمها . حسبي الله فيكم، الترويج للفيلم ليس عن طريق اضحاك الناس عليا و اطلع شعري منكوش و من غير ميكياج او اتكلم في موضوع حساس ممكن اخسر حياتي بسببو .. الله يبليكم بنفس المرض لعلكم تفهمو انا بماذا كنت اعاني او مريت فيه . و انا قررت العيش لا الموت و النفسيات الغيورة اقلهم اتفرجو على القادم. ✋🏻 حقدكم و قلوبكم السوداء لم تتغير من الاف السنين و اكيد لن تتغير اليوم بسببي انا . و الناس الي تحبني احبكم اكثر و اكثر و الله يحفظكم من كل شر . 🦋حب لغيرك ماتحب لنفسك peace and love #forever #

A post shared by IMAN (@iman.lamiri) on

Loading...
إلى الأعلى