أخبار عاجلة
بالصور: حسين الجسمي ملك الغناء وإمبراطور الإحساس، ناديا بساط تألّقت، وجورج صدقة فاز بإمتياز

بالصور: حسين الجسمي ملك الغناء وإمبراطور الإحساس، ناديا بساط تألّقت، وجورج صدقة فاز بإمتياز

حلّ نجم الخليج حسين الجسمي ضيفاً على الحلقة الأخيرة من برنامج The Winner Is التي يفوز بها الرابح بأضخم جائزة في الوطن العربي وهي 500 ألف دولار أمريكي، وقدّم الجسمي في بداية الحلقة أغنية “غنيلي شوي” بإحساس عالي وصوت رائع أطرب الحاضرين، ورغم سعادته في حلوله ضيف للمرّة الثانية على البرنامج، إلّا أنّه عبّر عن حزنه لما يحصل في سوريا ودمشق. وقد تألّقت الإعلامية ناديا بساط كعادتها بشياكتها واناقتها في التقديم وتعاملها مع الضيوف والمشتركين.

المبارزة الأولى كانت بين ريما وجوزيف. ريما مورجان قدّمت أغنية “دلعونة” وهي أغنية تراثية جميلة قامت بأدائها بطريقة مميّزة. أمّا جوزيف فدعوس فقدّك موال “ميجانا و عتابا” وأغنية “الله معك يا بيت” للفنان الراحل وديع الصافي، ونال إستحسان الجمهور واللجنة الذين صفقّوا له بحرارة. وفاز جوزيف بعد أن حصل على نسبة أعلى من تصويت لجنة الحكم.

w1

المبارزة الثانية كانت بين همسة وغسان. همسة قدّمت أغنية “إفرح يا قلبي” لـ أم كلثوم بطريقة رائعة. أمّا غسان فقدّم أغنية “بعيد عنك” لـ أم كلثوم بإحساس عالي ومتميّز. وفازت همسة بعد أن حصلت على نسبة أعلى من تصويت لجنة الحكم.

w2

أمّا المبارزة الثالثة فكانت بين جان داريدو من لبنان وزكريا الغفولي من المغرب. قدّم جان موال “يا قلبي” و”عندك بحرية” للفنان الراحل وديع الصافي وكان أداءه بغاية التميّز. أمّا زكريا فقدّم أغنية “يا سيد الناس” لـ نور مهنا وكان أدائه متميّز. وفاز زكريا بعد أن حصل على نسبة أعلى من تصويت لجنة الحكم.

w3

المبارزة الرابعة كانت بين إدمون صيدناوي من سوريا وموريس مزهر من لبنان. إدمون قدّم موال “بيضاء/إبعتلي جواب” لـ صباح فخري بطريقة هائلة ومدهشة. أمّا موريس فقدّم أغنية “قوم يا حبيبي” لـ كارول صقر وكان أداءه مميّز. وفاز إدمون بعد أن حصل على نسبة أعلى من تصويت لجنة الحكم.

وإنتقل كل من جوزيف، همسة، زكريا، وإدمون الى الجولة الثانية، وتحضّروا لمبارزات جديدة.

w4

في الجولة الثانية، المبارزة الأولى كانت بين همسة وجوزيف. وكانت منافسة صعبة لأن الصوتان مميّزان وذو قوّة هائلة. ورغم وسائل المساعدة التي أظهرت بأن جوزيف هو الرابح، ورغم تصويت رئيس لجنة التحكيم “حسين الجسمي” لجوزيف أيضاً، إلّا أن عزيمة همسة كانت قويّة، ولن تنسحب، بل صمدت وهي من فازت في نهاية المبارزة.

m1المبارزة الثانية كانت بين زكريا وإضمون. زكريا قدّم أغنية “جبّار” بطريقة مذهلة وبصوت قويّ. أمّا إدمون فقدّم أغنية “كيف” لـ ملحم بركات بطريقة رائعة جداً. أمّا ضيف الشرف حسين الجسمي، فأعطى صوته لزكريا، الذي فضّل أن يأخذ مبلغ المال، رغم حصوله على عدد أصوات أكبر. فإنتقل إدمون الى المرحلة الثالة.

m2

المرحلة الثالثة تبارز فيها همسة و إدمون. قدّمت همسة أغنية “أروح لمين” لـ أم كلثوم، أمّا إدمون فقدّم موال “نعم سرى طيف من أهوى” و “يا مال الشام” لـ صباح فخري. وأخذ إدمون المبلغ وهو خمسين ألف دولار، فيما نالت همسة بأعلى نسبة أصوات وإنتقلت الى المرحلة النهائية للتنافس مع جورج الي فاز الحلقة الماضية.

m3

وكان هناك وقفة ثانية مع نجم الخليج حسين الجسمي الذي قدّم أغنية “أسعد شعب” من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وألحانه، فبارك لدبي والشعب الإماراتي فوزه بهذا الإنجاز الأخير، فأشعل الحضور بصوته الذي يخطف كل من يستمع إليه إلى عالم آخر من الإحساس والشجن المندمجين بالطرب.

أمّا المبارزة الأخيرة والحاسمة فكانت بين جورج، الرابح في الحلقة السابقة، وهمسة التي كانت آخر مشتركة في هذه الحلقة.

جورج قدّم جورج أغنية “إسأل علي الليل” لـ سمير يزبك، أمّا همسة فقدّمت أغنية “إسمعوني” لـ وردة.

fin

وفاز جورج في نهاية الحلقة حيث نال أعلى نسبة من الأصوات وإستحقّ الفوز بجائزة الـ 500,000$! وشكر جورج كلّ من صوّت له، وقال أنه يفتخر بأنّه لبناني، كما وقدّم الجائزة لوالده.

fnn

Loading...
إلى الأعلى