أخبار عاجلة
رغم أنف المحكمة.. براد بيت وأنجلينا جولي معًا!

رغم أنف المحكمة.. براد بيت وأنجلينا جولي معًا!

متابعة بتجـــــــــــــرد: يبدو أن قضية الممثل العالمي براد بيت وزوجته أنجلينا جولي، تأبى أن تختفي في الظل، حيث كشفت مصادر مقربة أن الزوجين لايزالان مع بعضهما، وأنهما من الممكن أن يتراجعا عن قرار الطلاق الآن بعد إقرار المحكمة.

وكانت المحكمة، قد أعلنت الجمعة عن طريق القاضي جون و. أوديركيرك، أن “براد وأنجلينا”لم يعدا متزوجين ووفقًا لوثائق المحكمة العليا في لوس أنجلوس، فقد تمت إعادة اسم الممثلة إلى “جولي” فقط، بدلاً من “جولي بيت”.

ويُعد الحكم القضائي الصادر بحق أنجلينا وبراد بيت ليس حكمًا نهائيًا، حيث يسمى في القانون الأمريكي “bifurcated judgment” أو “حكم منفصل”، وهو ما يعني أحقية القاضي في الحكم في قضية عن طريق فصلها عن القضية الأساسية، وقد جاء انفصال براد وأنجلينا إسميًا فقط، وذلك قبل أن يتم الاتفاق على جميع المسائل المتعلقة بالطلاق.

يأتي هذا بعد مزاعم تفيد بأن “أنجلينا” تريد إحياء علاقتهما من جديد، ونقل موقع “ذا صن” البريطاني، عن مصدر مجهول الهوية مقرب لـ”أنجلينا جولي”، أنها أوضحت لـ”براد” رغبتها في العودة إلى العلاقة معه.

وكان النجمان العالميان، وقعا في الحب لمدة 10 سنوات، ثم تزوجا في عام 2014، ليستمر الزواج عامين فقط، وتتقدم “أنجلينا” بطلب الطلاق في عام 2016، في صدمة كبيرة لجمهورهما، ولا يُعرف حتى الآن السبب الحقيقي للانفصال، ولكن يعتقد أنه بسبب فقدان “بيت” السيطرة على نفسه على متن إحدى الطائرات وشجاره مع ابنه مادوكس.

إلى الأعلى