أخبار عاجلة
“لعبة العروش”.. هل سيختار “جون سنو” العرش أم الحب؟

“لعبة العروش”.. هل سيختار “جون سنو” العرش أم الحب؟

متابعة بتجــــــــــــرد: توقع عدد كبير من محبي دراما “لعبة العروش Game Of Thrones” في الموسم السابع، نسب “جون سنو” والذي يؤديه الممثل البريطاني “كيت هارينغتون”، إلى التارجيريان “آل التنانين”، وتحديدًا في تلك اللحظة التي اقترب بها “جون سنو” من أحد التنانين ولاحظ الجميع هدوء التنين بشكل لا يحدث إلا مع دماء من التارجيريان.

ولكن في العرض الأول للموسم الثامن والأخير من الدراما الأمريكية، عرف “جون سنو” حقيقة نسبه وقرابته بملكة التنانين “داينيرس” التي أحبها بنهاية الموسم السابع، دون أن يعلم أنها عمته!

وبعد عرض المسلسل والانقلاب الكبير في أحداث الدراما طُرح سؤال شغل بال الجميع.. هل سيطالب “جون سنو” بالعرش الحديدي كونه وريثًا شرعيا الآن، أم سيختار الحب ويخضع لإمرة “داينيرس”؟

وتصدر هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحلقة بقليل، كما انهالت التقارير التي تتحدث عن أكبر نقطة تحول في الدراما الأمريكية، وبالرغم من رد “جون سنو” الأول عن حقيقة نسبه إلى التارجيريان، بأنه لا يريد الجلوس على العرش وليس لديه نية في المطالبة بالعرش الحديدي في وستروس؛ إلا أنه مازال هناك احتمال لحدوث العكس.

ففي الحلقة الأولى من الموسم الأخير بالأمس، عرف “جون سنو” من رفيقه بحراسة الجدار “سام” بأن “داينيرس” امرأة قاسية تسببت في مقتل العديد من الناس من أجل الوصول إلى العرش، كما أنها أحرقت كل من رفض الركوع على ركبتيه والتسليم لها بحقها في الجلوس على العرش.. فهل جاء الوقت لجون سنو أن يقرر ما إذا كانت “داينيرس” ملكة سيئة ويجب محاربتها؟

هذا ما تخبئه الحلقات المقبلة من الموسم الثامن..

Loading...
إلى الأعلى