أخبار عاجلة
الصورة الأولى لـ بوراك أوزجفيت مع طفله!

الصورة الأولى لـ بوراك أوزجفيت مع طفله!

متابعة بتجــــــــــــرد: شغل النجمان التركيان بوراك أوزجفيت وزوجته فهرية إفتجين الجمهور طيلة الساعات الماضية، وذلك بعد أن رزقا بمولودههما الأول، وأطلقا عليه اسم “كاران”.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أوّل صورة لـ بوراك مع طفله الصغير حيث تناقلها الجمهور بشكل واسع عبر الإنترنت.

وبحسب مصادر مقرّبة من النجمين، تمت الولادة بصورة مثالية وولد الطفل بصحة جيدة فجر السبت 13 نيسان الجاري بوزن 3 و670 كيلوغراماً، وبطول 52 سنتمترًا في المستشفى الأميركي في اسطنبول.

ووفق موقع “haberler” التركي، عاش النجم بوراك لحظات مؤثّرة، فلم يتركْ زوجته بمفردها أثناء الولادة. ودخل معها إلى غرفة العمليات، حيث كان من المفترض حسب اعتقاد الأطباء أن تحدث الولادة يوم 20 نيسان الجاري، لكنها حدثت قبل موعدها المحدد بأسبوع واحد.

وبدأت قصّة حب بوراك وفهرية منذ تعاونهما في تصوير مسلسل “طائر الحب”، وانتقلت قصّة حبّهما من عالم التمثيل إلى عالم الواقع.

وكانا استعدا لمجيء طفلهما بحماسة كبيرة، ففتح بوراك حساباً مصرفياً لابنه بقيمة مليون ليرة تركية أي ما يوازي 170 ألف دولار. أمّا فهرية فجهزت له غرفة بلغت قيمتها 100 ألف ليرة تركية، أي ما يساوي نحو 18 ألف دولار.

ويضاف أنهما فتحا له حسابًا خاصًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وحقق رقمًا قياسيًا بعدد متابعيه الذي بلغ 100 ألف متابع في وقت قصير جداً، وبلغ لغاية 15 نيسان حوالي 128 ألف متابع.

Loading...
إلى الأعلى