أخبار عاجلة
حصة الإماراتية تصف أطباع “بعض البشر” بأغنيتها الجديدة

حصة الإماراتية تصف أطباع “بعض البشر” بأغنيتها الجديدة

متابعة بتجــــــــــــرد: في أسلوب جديد وموضوع مختلف عما قدمته سابقًا، طرحت الفنانة حصة الإماراتية، أغنية جديدة حملت عنوان “بعض البشر”، تعمّقت في موضوعها بأوصاف وأنواع تعاملات البشر بين الناس وفي الحياة بشكل عام.

لحن الأغنية من التراث المطوّر، تعاونت به حصة مع الملحن “خطاف” الذي أشرف على مجريات وتنفيذ وتسجيل العمل، أمّا الكلمات فهي للشاعر محمد حسين الشنور والتوزيع الموسيقي للفنان “الماسي”.

وأبدت حصة الإماراتية سعادتها بطرح هذه الأغنية التي تحمل هدفًا وموضوعًا يلامس مجموعة كبيرة من الناس، وقالت: “أعجبني كلمات الأغنية وموضوعها عندما عُرضت علي لأقدمها، ولم أتردد لأنها لامست إحساسي، وأحببت أن يشاركني بها بعض البشر، خاصة وأنها تصف صفات شخصية للناس بأنواع طباعها، وأتمنى أن تلمس إحساسهم كما لمستني”، هذا وأكدت أنها تحب أن تنوّع في اختياراتها للجمهور الذي ينتظر منها دائمًا الإختلاف في الطرح.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “بعض البشر” تم طرحها عبر مجموعة كبيرة من الإذاعات المحلية في الإمارات والخليج والوطن العربي. وسيكون لـ حصة الإماراتية خلال شهر رمضان المبارك إطلالات عدّة عبر وسائل الإعلام العربية، لتتحدث عن جديدها الذي تحضره منذ مدة على نار هادئة.

لمشاهدة فيديو أغنية “بعض البشر”:

Loading...
إلى الأعلى