أخبار عاجلة
نانسي عجرم: أحبّ الغناء لـ مصر وقلوبنا اجتمعت في “راجل ابن راجل”

نانسي عجرم: أحبّ الغناء لـ مصر وقلوبنا اجتمعت في “راجل ابن راجل”

متابعة بتجـــــــــرد: أعربت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي تحققه أغنية “راجل ابن راجل” التي أهدتها إلى الشعب المصري.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” عبر شاشة “ام بي سي – مصر”، أشارت نانسي إلى أنها تحبّ مصر كثيرًا، وتحبّ تقديم الأغاني الوطنية الخاصة بجمهورية مصري العربية، وأضافت عجرم إلى أن الشعب المصري ذوّاق ويقدّر الفن.

وعن أغنية “راجل ابن راجل”، كشفت نانسي أنها اختارت الأغنية مباشرةً بعد أسمعها لها الملحن وليد سعد، وتابعت أن فكرة الكليب تسلط الضوء على أشخاص لهم قصص فردية مع النجاح أسفرت جميعها إلى رفع اسم مصر في مختلف أنحاء الأرض.

وتابعت نانسي عجرم أن ردود الأفعال على الأغنية كانت رائعة، حيث غصّت صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي برسائل تهنئة خاصة من المتابعين المصريين وغيرهم من مختلف أنحاء الوطن العربي الذين وصلتهم رسالة العمل.

وفي ختام كلامها أشارت نانسي عجرم إلى أن أغنية “راجل ابن راجل” صُنعت بحبّ كبير فاجتمعت قلوب صناع العمل على حبّ مصر وكانت النتيجة الكليب الذي شاهده الجمهور.

أغنية “راجل إبن راجل” هي من كلمات ملاد عادل، ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل أمّا الكليب الخاص بها فيحمل توقيع بتول عرفه، وجاء هذا العمل لتسلط الضوء مرّة جديدة على العلاقة المميّزة بين نانسي عجرم والجمهور المصري.

لمشاهدة فيديو أغنية “راجل ابن راجل”:

Loading...
إلى الأعلى